إنطباع: لعبة Park Beyond التي ستحولك الى مهندس حقيقي للمرح والمتعة..

تفاجئنا الى حد ما برؤية لعبة Park Beyond التي تتمحور فكرتها بشكل أساسي على إدارة المنتزهات بطريقة استراتيجية، ولا يبدو بأن الامر سيكون صعباً على المطور الألماني Limbic Entertainment لخبرته السابقة في هذا النوع من الألعاب، وخاصة الألعاب الاستراتيجية بالوقت الحقيقي.

Park Beyond هي من نوع Simulation “ألعاب المحاكاة” الذي سيعشقها بالتأكيد محبي هذ النوع من الألعاب، وفكرتها كما ذكرنا تعتمد على إدارة وتنظيم وتطوير المنتزهات الترفيهية “مدينة ملاهي ضخمة” تحتوي على العددي من الألعاب التي تبدو خيالية أكثر بكثير من الألعاب الأخرى التي صدرت في وقت سابق leg Idle Theme Park Tycoon، وبإمكانك ملاحظة مدى التشابه الكبير بينها وبين لعبة Planet Coaster في العديد من الجوانب.

من خلال ما اطلعنا عليه سيكون لديك حديقة ألعاب كاملة مجهزة فقط ببعض الألعاب الأساسية، ما عليك سوى تطوير هذه الألعاب عن طريق تصميمها داخل خريطة شاسعة للغاية من أجل أن تجذب المزيد من الرواد لمدينة الألعاب الخاصة بك، وتصبح عصرية أكثر، بل بإمكانك جعلها مدينة خيالية للغاية اذا نجحت في تطوير المزيد من الألعاب.

بإمكانك كذلك أن تتحدى قوانين الهندسة والفيزياء في تصميم قطار الألعاب السريع، عن طريق اضافة Boost والمدافع التي تعمل على قذفك بشكل أسرع، والتلاعب بمساراته من أجل جعله أكثر إثارة، مع ركوب كراكين متحرك و الاخطبوط الذي بإمكانه أن يصبح عملاقاً في حال تم تطويره الى أقصى حد، وبإمكانك كذلك تطوير جميع العناصر والأدوات التي تمتلكها.

على كل حال الانطباع الأولى عن اللعبة سيرضي بالتأكيد محبي هذا النوع من الألعاب، ولكننا سننتظر المزيد من التفاصيل حولها في حال صدورها أو من خلال مراجعتنا للنسخة الكاملة، ومن المقرر إصدار لعبة Park Beyond خلال عام 2022 على أجهزة الحاسب الشخصية وجهاز بلايستيشن 5 وكذلك Xbox Series X | S.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button