مصدر: ثلاثية GTA: The Trilogy المحسنة أصبحت وشيكة ويكشف عن موعد الاطلاق

شهدنا خلال الأعوام الماضية صدور عشرات الشائعات والاخبار التي تحدثت عن نية كل من شركة روكستار والناشر Take-Two العمل على ثلاثية محسنة من سلسلة العاب GTA، ولكن لم نحصل على تأكيد رسمي من الشركة حول صحة هذه المعلومات.

في شهر أغسطس الماضي، أكد موقع Kotaku من خلال مصادره الخاصة أنّ الثلاثية المحسّنة ستحتوي على أجزاء Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas، ويتم العمل عليها من قبل الاستديو الاسكتلندي Rockstar Dundee المعروف سابقاً باسم Ruffian، هذه المعلومات كذلك أكدها المسرب الشهير Yan2295 بوجود نسخة محسّنة من الثلاثية قيد التطوير.

آخر الأخبار الهامة التي تكلمنا عنها في خبر سابق نشرناه قبل عدة ساعات، والتي أشارت الى الاسم الكامل للنسخة المحسنة Grand Theft Auto: The Trilogy The Definitive Edition الذي ظهر على موقع هيئة التصنيف العمري لكوريا الجنوبية وعلى ما يبدو سيكون الإعلان الرسمي قد اقترب اكثر من أي وقت مضى.

اليوم يشاركنا أيضا موقع Kotaku معلومات جديدة من مصادره الخاصة تشير الى ان روكستار تسعى لإطلاق اللعبة في وقت لاحق من هذا العام 2021 على الأجهزة المنزلية بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس واكسبوكس وان ونينتندو سويتش بينما سيتم اطلاقها على الحاسب الشخصي والهواتف الذكية العام القادم 2022.

في الأصل، كانت الخطة هي إطلاق الثلاثية في أكتوبر أو أوائل نوفمبر. لكن Kotaku علم من مصادره الخاصة أن الخطة قد تغيرت مرة أخرى ليتم تثبيت موعد الإطلاق في نوفمبر من هذا العام.

وبالتزامن مع أخبار Kotaku السابقة والتسريبات القوية من عدة مصادر، و التصنيف العمري لكوريا الجنوبية “GRAC” ظهرت على السطح معلومات أخرى تفيد بأن الثلاثية المحسنة المفترض صدورها في العام المقبل 2022، سيتم الإعلان عنها بين شهري نوفمبر واكتوبر في نهاية هذه السنة، وهي كانت الخطة الاصلية السابقة لاستديو Rockstar من اجل اطلاق الثلاثية.

اقرأ المزيد عن سلسلة Grand Theft Auto:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى