جهاز Xbox سيتحول الى منصة اختبار لألعاب PS5! مستقبل العلامة وتفاصيل أخرى

لا تزال أخبار مايكروسوفت تتصدر العناوين الإخبارية والجميع يتحدث عن كونها ستتحول إلى شركة طرف ثالث قريبًا وفقًا لإشاعات قادمة من عدة مصادر. الصحفي Jez Corden لديه ما يقوله أيضًا حول مستقبل الشركة وعلامة Xbox.

يوم الأمس ظهرت عدة إشاعات ترجح إطلاق العديد من حصريات Xbox على أجهزة PS5 وكذلك أجهزة أخرى مثل نينتندو سويتش، لكن Jez Corden الصحفي المختص في تغطية أخبار اكس بوكس في موقع Windows Central شاركنا بعض المعلومات المهمة التي لم تظهر خلال الساعات الماضية.

مؤشرات عديدة ترجح تحول مايكروسوفت إلى طرف ثالث!

خطط مايكروسوفت تبين أنها الآن تبحث لتصبح ناشر ألعاب كبير لعدة منصات بدلًا من منصة واحدة فقط، جميع ما حدث مع الشركة خلال الفترة الأخيرة أتى ضمن خطة محكمة أو كما ذكرت المصادر.

عبر حسابه في موقع إكس، كشف الصحفي Jez Corden عن بعض المعلومات والخطط التي تنوي شركة مايكروسوفت في اعتمادها ربما خلال الشهور أو السنوات القادمة، ومنها:

  • اكس بوكس ليس لديها أية خطط للتخلي عن تطوير وصنع الأجهزة المنزلية.
  • عدد مستخدمي اكس بوكس ارتفع بشكل ملحوظ خلال الربع المالي الأخير لشركة مايكروسوفت، وهذا ما أكده رئيس قسم الألعاب في الشركة فيل سبنسر خلال أحدث مكالمة للأرباح.
  • على الأرجح ستتحول أغلب ألعاب إكس بوكس الحصرية إلى ألعاب متعددة المنصات.
  • كشف Jez أيضًا بعض المعلومات التي تتعلق بجهاز Steam Deck، من الممكن أن يتم إطلاق العديد من حصريات اكس بوكس وبلايستيشن عليه، بينما Steam Deck 2 سيتمتع بقوة تقنية كبيرة.
  • هذه الخطة بأكملها من مايكروسوفت يطلق عليها اسم New Brave Gaming World أو عالم الألعاب الشجاع الجديد، وهي تطبيق آخر لشعار الشركة الذي يقول أنه عندما يلعب الكل، فإن الجميع يصبحون سعداء.
  • الهدف من هذه الخطة بأكملها هو حصد الأرباح، وهذا ما ذكرناه أن الإستحواذ على شركات بالمليارات سيجبر الشركة على البحث عن طرق لإعادة الأموال المدفوعة.

أبرز الإشاعات المنتشرة مؤخرًا عن حصريات Xbox

تشير بعض المصادر إلى أن مايكروسوفت ستبدأ الخطة الجديدة بإطلاق لعبة Hi-Fi Rush أولا على أجهزة PS5 ونينتندو كما ذكرنا هنا، حيث ستختبر الآراء الخاصة بلاعبي المنصات الأخرى وستعمل على تقييم الوضع قبل طرح أية لعبة أخرى من العاب اكس بوكس.

منصة Xbox ستتحول الى منصة اختبارية لألعاب PS5

كوردن وفي التغريدة أعلاه وبحسب المعلومات التي ذكرها يرى بأن اكسبوكس قد يتحول إلى منصة تجريبية لألعاب بلايستيشن، ويمكن أن نعتبر هذه التغريدة بمثابة “تهكم” تجاه المنصة التي يحبها ويتخصص في تغطية أخبارها، حيث كتب كما هو مبين بالأسفل، أن اكسبوكس أصبحت رسميًا منصة اختبارية لألعاب بلايستيشن، فبعد أن تصبح الألعاب التي تصدر على اكسبوكس “مصقولة” ستصدر على PS5 لاحقًا.

فما هو رأيكم أنتم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button