مطوري لعبة The Last Of Us 2 يبدأون البحث عن مترجمي لغات, هل تتم ترجمة اللعبة للغة العربية..!

لم يتبق سوى القليل فقط على صدور الحصرية الكبرى و المنتظرة لجهاز البلايستيشن 4 لعبة The Last Of Us 2, و بما ان اللعبة قد شارفت على الاطلاق تبدأ الان مراحل ترجمة اللعبة للغات متعددة و هو ما يبحث عنه الاستديو ضمن شواغر التوظيف لديه حاليا.

حيث اعلن الاستديو و عبر موقعه الالكتروني عن حاجته لمترجمي لغات للعبتهم القادمة The Last Of Us 2, اللغات المطلوبة كانت جميعها اوروبية تقريبا و لم يتواجد في الاعلان اي حاجة لمترجم لغة عربية كما نشاهد ادناه.

قد يتساءل البعض منكم عن امكانية تعريب اللعبة و لماذا لم يتم ذكر الحاجة لمترجم عربي ضمن شواغر الاستديو, حسنا سنطلعكم عن وجهة النظر الخاصة بنا و هي اننا عندما نقوم بالنظر الى العاب الاستديو السابقة مثل لعبة Uncharted 4 و الارث المفقود سنجدها مترجمة ترجمة نصية للقوائم و ايضا الحوارات مع دبلجة باللغة العربية.

لذلك قد يقوم الاستديو بالاعتماد على الجهة التي تولت تعريب العابهم السابقة في تعريب لعبة The Last Of Us Part 2 و في العادة يتم ذلك من خلال التنسيق مع بلايستيشن الشرق الاوسط و بلايستيشن السعودية, و الاعلان الذي نشاهده اعلاه قد يكون عبارة عن الحاجة لمترجمي اللغات التي تنقص الفريق في الوقت الحالي.

على اية حال, قادم الاشهر ستؤكد لنا تعريب لعبة The Last Of Us 2 من عدمه و لكنني اعتقد بنسبة كبيرة ان اللعبة ستكون معربة كما حدث مع العناوين السابقة للاستوديو, و قبل ان نسألكم عن توقعاتكم بأن تعريب اللعبة نذكر بأنها قادمة حصريا لجهاز البلايستيشن 4 في الواحد و العشرين من شهر فبراير (2) الموافق للعام القادم 2020, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock