GTA Online: كيف تحصل على بندقية Combat Shotgun النادرة في اضافة Cayo Perico Heist

حصلت لعبة GTA Online على محتوى السطو الجديد Cayo Perico Heist والذي اضاف للعبة عدد من المهمات والمركبات وايضا جزيرة جديدة تمت اضافتها للساحل الغربية لمدينة لوس سانتوس تحت اسم Cayo Perico ولكن هذا ليس كل شيء فهناك اشياء سرية وثمينة تمت اضافتها الى اللعبة من خلال المحتوى الجديد.

في تقرير ارشادي سابق اوضحنا لكم كيفية الحصول على سلاح Perico Pistol النادر ويمكنك الاطلاع على خطوات الحصول عليه هنــا, ولكن اليوم سنرافقكم في مهمة جديدة للحصول على سلاح Combat Shotgun النادرة والمميزة في المواجهات القريبة والمتوسطة.

ظهرت بندقية Combat Shotgun في اجزاء لعبة Grand Theft Auto السابقة مثل GTA IV ولكن من المدهش أنها لم تكن متوفرة في GTA Online الى ان اصبحت متاحة الان ولاول مرة من خلال محتوى Cayo Perico Heist الجديد.

Combat Shotgun - GTA V & GTA Online Weapons Database & Statistics - Grand Theft Auto V

كيفية العثور على بندقية Combat Shotgun في GTA Online: Cayo Perico Heist؟

  • في البداية عليك ان تبدأ مهمة السطو الجديدة Cayo Perico Heist.
  • ستحتاج الى اكمال بعض المهمات الاولية من عملية السطو حتى تتمكن من الوصول الى قصر El Rubio وتتمكن من استكشافه.
  • قبيل انهاء مهمة السطو ستجد بندقية Combat Shotgun معلقة على احد جدران القصر او ملقات على الارض.
  • المنطقة الجنوبية من القصر هي أكثر المواقع شيوعًا للعثور على بندقية Combat Shotgun، ولكن قد تحتاج إلى البحث في بعض الاماكن التي سنوضحها لك في الصورة بالاسفل.

مواقع تواجد بندقية Combat Shotgun المحتملة

Gta compound shotgun locations

سلاح Combat Shotgun يتميز على سائر الاسلحة الاخرى المشابه بانه يمتلك تأثير ضرر اكبر على الاعداء وكذلك تمتلك سرعة تلقيم عالية لم نراها في اي سلاح اخر في لعبة GTA Online.

العثور على سلاح Combat Shotgun في القصر لا يعني انك ستحصل عليها مباشرة حيث سيتوجب عليك شرائها من خلال متجر Ammu-Nation بعد ذلك بسعر 295 الف دولار من عملية اللعبة.

هل حصلت بالفعل على سلاح Combat Shotgun ام انك تفكر بالحصول عليها الان؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button