اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستحتوي على نظام “الشخصية المطلوبة” كما في اجزاء لعبة GTA..

رغم ان البعض يرى ان لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستكون مجرد جزء عابر لن يحمل الكثير من التغيرات عن الجزء السابق الا ان اللعبة ستشهد بعض التغيرات الجديدة من بينها نظام الحوارات الذي سيصبح اكثر عمق و يعتمد على اختيار القرارات و بالتالي تتابع الاحداث التي ستسير عليها اللعبة, بشكل مختصر قراراتك في اللعبة ستحدد مجريات القصة.

هذا ليس الشيء الوحيد الذي سيتواجد في اللعبة بل هناك المزيد و لكن هنا في هذا التقرير ساتحدث عن احد الاشياء الجديدة التي ستتواجد في اللعبة ولم تتواجد في الاجزاء السابقة حتى Origin و هو نظام “الشخصية المطلوبة” او “Wanted” هذا ليس الاسم النهائي لهذه الخاصية و لكنني اردت ان اضع اسم حتى اسهل عليك فهم الامر و لكن دعوني في البداية استذكر معكم شيء و هو في الاجزاء السابقة للسلسلة عند قتلك احد المدنين في اللعبة ماذا يحدث لك ؟ بعض الاجزاء كانت تجعلك تستمر باللعب و كأن شيء لم يحدث و بعضها قد تتسبب في افشال المهمة ليس اكثر بينما في Assassin’s Creed Odyssey سيكون الامر مختلف تماما.

في حال دخلت الى احد المناطق او القطاعات في عالم اللعبة و قمت بقتل اي شخص من المارة فسوف يكون هناك نظام تنبه يجعلك تصبح مطلوب للجهات الامنية في هذا القطاع و تصبح صورتك معروفة للجميع الحراس و بالتالي تصبح تحركاتك في تلك المنطقة محفوفة بالصعاب و قد تتوسع هذه الدائر في حال تماديت في قتل المدنين سواء بقصد او بدون قصد.

هذا النظام يشبه النظام المتبع في لعبة GTA و لكن الامر هنا يختلف بانه لن يكون هناك طائرات او سيارات لملاحقتك و لكن ستقوم الجهات المسؤلة عن توظيف عدد من الحراس من اجل ملاحقتك طوال الوقت و القضاء عليك اينما وجدت و هؤلاء الحراس سيلاحقونك حتى على الاحصنة و سيحاولن النيل منك بكل السبل.

هذا الامر سيجعل اللعبة اكثر صعوبة من السابق و ستشكل ضغط اكثر عليك بان تلتزم فقط في مواجهة و قتل من هم على قائمتك فقط و لا مجال للخطئ ابدا.

لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 5 اكتوبر من هذا العام.

اشترك في قناتنا الجديدة لمشاهدة عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock