الاخباربلايستيشن 4

لعبة Detroit: نحو الانسانية بالارقام, عدد الشخصيات في اللعبة و سيناريو القصة..

نشر استيديو Quantic Dream بعض الحقائق حول لعبة Detroit: نحو الانسانية تتحدث عن عملية تطوير اللعبة و لكن بالارقام.

اظهرت هذه الحقائق عن بعض بعض التفاصيل حول تطوير اللعبة حيث تم استخدام اكثر من 250 شخص لالتقاط حركتهم من اجل نقلها الى 513 شخصية مختلفة ستتواجد في اللعبة و قد تم ايضا التقاط 35 الف مشهد مختلف ستتواجد داخل اللعبة.

اما من حيث تصاميم الشخصيات فقد تم استخدام اكثر من 74 الف حركة انيميشن مختلفة من اجل تطبيقها على الشخصيات و تمتد هذه الحركات من تلك الدقيقة في معالم الوجه الى حركة المشي و الركد التي تم استخدام اكثر من 5 مليون سطر من الاكواد المشفرة لتحويلها من الارقام و الخطوط الى شخصيات تتحرك بشكل واقعي.

اما السيناريو النصي الذي استخدم في بناء قصة اللعبة فيتكون من حوالي 2000 صفحة و هذا الرقم جاء مقارب الى عدد صفحات سيناريو لعبة Heavy Rain الذي بلغ قرابة 2000 صفحة هو الاخر.

لعبة Detroit: نحو الانسانية ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 25 مايو من هذا العام و ستدعم اللعبة اللغة العربية بشكل كامل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock