هل سنرى طور باتل رويال في لعبة Battlefield V في وقت قريب ؟!

تم الكشف امس عن لعبة Battlefield V من خلال بث مباشر تم الكشف فيه عن الكثير من التفاصيل التي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال تغطيتنا الخاصة للعبة هنـــا.

احد المفاجأة التي كانت متوقعة من وجهة نظري على الاقل ان اللعبة لن تقدم طور باتل رويال كما حدث مع لعبة Call of Duty Black Ops 4 و تم التأكيد على طور القصة و بالطبع طور الاونلاين و العمليات و لكن هل هذا يعني اننا لن نرى طور باتل رويال في اللعبة و لو في المستقبل ؟

منتج اللعبة اندرياس موريل قال في لقاء مع موقع GameSpot انهم يدرسون الامر في الوقت الحالي و قد يتم اضافته في وقت لاحق بعد اطلاق اللعبة.

و اضاف اندرياس انه من الصعب التغاضي عن النجاح و الضجة الكبيرة التي احدثتها العاب الباتل رويال في الاونة الاخيرة و نحن من اشد المعجبين فيه مضيفا ان لعبة Battlefield V قد تكون مناسبة جدا لمثل هذا الطور.

ايضا قال اندرياس انهم يملكون كل متطلبات الطور مثل الخرائط الواسعة و المركبات و الاسلحة المنوعة و الخبرة اللازمة لبناء الطور بالشكل المناسب و الذي يتناسب مع اللعبة.

اذا من حديث اندرياس يبدو ان طور الباتل رويال موجود بالفعل و لكن تعمدوا عدم الكشف عنه الليلة الماضية لاسباب لا نعلمها و لكننا سنسمع عنه قريبا و ربما بعد اطلاق اللعبة في 19 اكتوبر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button