الإعلان عن ألعاب PS Plus المجانية لشهر أبريل القادم 2024

أعلنت شركة سوني عن ألعاب PS Plus المجانية لشهر أبريل القادم، والتي تتيح لجميع مشتركي هذه الخدمة بكافة فئاتها الحصول على ثلاثة ألعاب شهرية مجانية وأدناه سنذكر لكم تفاصيل أكثر عن عناوين الشهر القادم.

عودتنا شركة سوني بالكشف عن ألعاب الشهر الجديد المجانية في يوم الأربعاء الأخير من كل شهر، لذلك اليوم تم الكشف عن العاب PS Plus المجانية القادمة لمشتركي جميع فئات الخدمة في شهر أبريل القادم.

قائمة ألعاب PS Plus Essential (أساسي) شهر أبريل القادم

  • Immortals of Aveum
  • Minecraft Legends
  • Skull: The Hero Slyer

Immortals of Aveum لجهاز PS5

اللعبة من نوع إطلاق النار من منظور الشخص الأول تم تطويرها من خلال فريق Ascendant Studios ونشر شركة Electronic Arts، وهي أحدث عناوين قائمة ألعاب البلس حيث صدرت العام الماضي 2023.

Minecraft Legends لأجهزة PS4 و PS5

عنوان آخر حديث ينضم لقائمة ألعاب البلس وهي لعبة Minecraft Legends أحدث عناوين فريق Majong، تم إطلاقها العام الماضي وتم الإعلان مؤخرًا عن إيقاف دعمها بشكل كامل بالمحتويات الإضافية بعد سلسلة من التوسعات التي صدرت اليها، فرصة ينتظرها اللاعبين ليضعوا ايديهم على اللعبة أخيرًا وبشكل مجاني.

أما العنوان الأخير فهو لعبة بلاتفورم 2D تستحق التجربة لأجهزة PS4 و PS5 ولا ضرر أبدًا في إضافته للمكتبة كونه عنوان مجاني، هذه العناوين سوف تتاح للتحميل والإحتفاظ بها للأبد يوم الأربعاء القادم الموافق لتاريخ 3 أبريل المقبل.

هذا يعني أن مشتركي الخدمة لديهم أسبوع كامل كفرصة أخيرة لاضافة ألعاب البلس المتاحة لشهر مارس الجاري قبل أن تعود لسعرها الطبيعي وهي:

قائمة ألعاب PS Plus Essential (أساسي) شهر مارس

  • EA Sports F1 23 – على منصات PS4, PS5
  • Sifu – على منصات PS4, PS5
  • Hello Neighbor 2 – على منصات PS4, PS5
  • Destiny 2: Witch Queen – على منصات PS4, PS5
  • The Finals S.O Sleek Bundle – “توسعة” على منصات PS4, PS5

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button