اكسبوكس وانالاخبار

تسريبات: الجيل الجديد لاجهزة اكسبوكس سيحمل اسم Scarlett و سيصدر في 2020, اليكم التفاصيل..

يبدو ان شائعات الجيل القادم للاجهزة المنزلية سوف تنهال علينا كالطوفان خلال الفترة القادمة خصوصا بعد ان انضمت الان مايكروسوفت الى هذه التسريبات التي تتحدث عن الجيل الجديدة لعائلة الاكسبوكس و التي بدأت الشركة بالفعل بالعمل عليها منذ مدة.

بناء على احد المصادر الذي تحدث مع موقع Thurrott التقني قال ان مايكروسوفت تعمل بالفعل على الجهاز الجديد استعداد لاطلاقه في عام 2020 و حتى الان الجهاز الجديد يحمل الاسم الداخلي “Scarlett” و سيكون مشابه في البنية التقنية لجهزة اكسبوكس.

ايضا المصدر ذكر ان مايكروسوفت مازالت تسير على نفس الخطة التي تسير عليها في الجيل الحالي مع وجود مخططات لاطلاق نسخة اخرى من الجهاز في منتصف الجيل كما فعلت مع الاكسبوكس وان اكس و سيكون التركيز بشكل كبير على التوافقية بين جميع الاجهزة.

هذه التفاصيل تأتي بعد ان اعلنت مايكروسوفت على استحواذها الكامل على عدد من الاستيديوهات المستقلة مثل Playground Games و Ninja Theory و Undead Labs و Compulsion Games للعمل تحت مظلة الشركة كاستيديوهات طرف اول و ايضا اعلنت الشركة عن افتتاحها استيديو جديد كليا في مدينة سانتامونيكا للعمل على عناوين جديدة.

ظهور هذه التسريبات بالتزامن مع اعلان ضم هذا الكم الكبير من الاستيديوهات الجديدة الى مايكروسوفت يوحي لنا ان الشركة تريد ان تدخل الى الجيل القادم بترسانة كبيرة من الالعاب الجديدة و لا تريد ان تقع في خطئها مع الجيل الحالي و لكن الاهم هو اننا سنرى منافسة طاحنة في الجيل القادم الذي تشير كل التوقعات بان يبدأ اما نهاية 2019 او بداية 2020 و لكن هذا ايضا يضع توقعات كبيرة بان يكون E3 2019 محطة للكشف عن هذه الاجهزة او احدها على الاقل.

اشترك في قناتنا الجديدة لمشاهدة عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock