مطوري لعبة Red Dead Redemption 2 متخوفين من عدم تحقيق اللعبة للنجاح الكبير الذي يسعون اليه..

قد تكون لعبة Red Dead Redemption 2 من اقوى العناوين التي ستصدر هذا العام ان لم تكون الاقوى رغم غياب التسويق الجيد للعبة و اتباع روكستار الاسلوب البطئ في ذلك لكن هذا لن يجعلها تضعف امام الالعاب الاخرى المنافسة التي ستصدر في نفس موعد اطلاقها في اكتوبر من هذا العام.

روكستار و الشركة الناشرة للعبة Take-Two قد تكونا غير قلقتان من المنافسين قدر ما هما قلقتان من عدم قدرة اللعبة على الوصول الى النجاح الذي حققته لعبة GTA 5, و هذا ما اعترف به ستروز زيلنيق الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two قبل ايام في لقاء خاص مع موقع GamesIndustry الذي قال:

نحن قلقين ايضا, اعتقد ان وجود هذا القلق و عدم الشعور بالامان هو شيء طبيعي و انا اعترف بان الغطرسة هي احد العوامل المضادة للنجاح و لكن نحن لا نؤمن بالنجاح الا عندما نطلق اللعبة و نرها تنجح امامنا و هناك الكثير من المنافسين الذين يستعدون لاطلاق العابهم في نفس الوقت لذلك يجب علينا ان نعمل بشكل اكبر من اجل التغلب عليهم. ستروز زيلنيق

و اضاف ستروز ان الجودة هي التي تهمهم اكثر من الارقام قائلا هل قوة اللعبة ستنجح في جذب المعجبين اليها؟, الاجابة هي نعم ستنجح ولكن الى اي مدى ؟ بمعنى اخر اللعبة ستكون نجاح كبير و لكن السؤال هو الى اي مدى سيكون كبير ؟.

اما عن منافسة لعبة GTA 5 فقال ستروز انه من الصعب ان نتنبأ ما اذا كنت لعبة Red Dead Redemption 2 ستبلي بلاء يضاهي ما حققته اقوى لعبة على الاطلاق (يقصد GTA 5) و كل ما نعرفه الان ان اللعب ستكون شيء كبير و ستحقق نجاح كبير ايضا ولكن لا ندري الى اي مدى سيكون هذا النجاح.

اذا Take-Two ترى ان لعبة Red Dead Redemption 2 ستكون ناجحة حتى مع ضعف الترويج التجاري لها و هذا النجاح سيكون كبير جدا ولكن التخوفات من ان لا تتمكن اللعبة من كسر الارقام التي حققتها لعبتهم السابقة GTA 5 على المدى القصير و البعيد, بمعنى اخر روكستار تحاول ان تنافس نفسها و لا تضع اعتبارات كبيرة للمنافسين.

لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة للبلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر من هذا العام 2018 و لا حديث حتى الان عن نسخة الحاسب الشخصي.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button