اللاعبون في Minecraft يصممون شاحنة Optimus Prime المتحولة رجل آلي ..

Optimus Prime أو الشاحنة المتحولة في المسلسل الشهير Transformers الذي شاهدنا الكثير من أفلامه السينمائية وأفلام الأنمي التي جسدت شخصية هذا البطل الروبوت الآلي، ويعرف في اليابان باسم باسم الشاحنة كونفوي، ومن المعروف أن لديه قدرة على التحول من روبوت آلي مقاتل الى شاحنة متنقلة من أجل التخفي أو سرعة التحرك، وعلمنا مؤخراً أن Optimus Prime انضم مع رفاقه الى لعبة World of Warships في تعاون جديد، ولكن هل تتوقعون وجودها داخل لعبة Minecraft الشهيرة؟

بالفعل تمكن بعض اللاعب الموهوب Goldfracture في موقع Reddit من جعل الرجل الآلي المتحول Optimus Prime حقيقي في داخل لعبة Minecraft، ولكن بالطبع بشكل غير رسمي، ونجح في تصميمه على شكل مكعبات اللعبة، والتحول بين شاحنة وروبوت آلي، ولكن بدون باب تستطيع الدخول منه😅.

Optimum pride babe..! from Minecraft

شيء آخر مزعج افتقدناه قليلاً في عميلة التحول بين الوضعين، وهو صوت التحول الذي يعرفه جيداً محبي هذه السلسلة من walky-walky إلى drive-y drive-y، حيث لن تسمع سوى أصوات لعبة ماينكرافت المعهودة، ولكنها تعتبر إضافة ممتعة خاصة لمن يحب سلسلة أفلام ومسلسلات Transformers من عشاق لعبة البقاء Minecraft.

هل أعجبكم هذا التحول؟

المزيد حول لعبة ماينكرافت:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button