مميز

اخبار ساخنة | العاب البلس المجانية لشهر مارس, سوني تعدم البلايستيشن 3 من اجل البلايستيشن 5 و المزيد..

الاسبوع في موضوع

اسبوع اخر ينتهي كان مملوء بالاخبار و المقالات الساخنة على موقع VGA4A و لكن حتى نضعك في الحدث دون ان يفوتك شيء سنقدم لكم هنا اهم اخبار هذا الاسبوع في موضوع واحد..

5- الكشف عن العاب البلس المجانية لشهر مارس 2018, بالفعل هي الاقوى منذ سنوات..

كما وعدتنا سوني بان يكون هذا الشهر مميز اذا فهو مميز بالفعل مع هذا العدد من الالعاب القوية التي ستتوفر لجميع اجهزة البلايستيشن لشهر مارس.

مالكي اجهزة البلايستيشن 4 سيحصلون على اثنين من اقوى العناوين الحصرية للجهاز المصنفة AAA ايضا مالكي اجهزة بلايتسيشن 3 سيحصلون على عناوين مميزة و اليكم هنا جميع الالعاب التي ستتوفر للمشتركين خلال شهر مارس كما هو معلن بشكل رسمي, اضغط للمزيد من التفاصيل..

4- تحديث ضخم قادم للاكسبوكس وان قريبا, اليكم اهم مميزاته..

اكسبوكس وان

تحديث الاكسبوكس وان القادم سيصدر قريبا جدا و سيجلب الكثير من الخصائص و المميزات الجديدة للجهاز و في هذا التقرير سنضع بعض اهم هذه الخصائص و كيفية عملها, اضغط للمزيد من التفاصيل..

3- ما هو رأي اللاعب الغربي في لعبة ابو خشم ؟! اليكم بعض الاراء العشوائية..

لاقت لعبة ابو خشم الكثير من الانتقادات بعضها اجابي و الكثير منها سلبي خصوصا من خلال المجتمع العربي الذي بدأ يضع اللعبة في مقارنات مع العاب من مطورين غربين دون الاخذ بالحسبان الامكانيات المتاحة لفرصة تطوير لعبة بهذا المستوى لتصدر على معظم منصات الالعاب الحالية و لم يقارن هذه الامكانيات مع الامكانيات المتوفرة للمطور الغربي الذي تتيح لعبة الدولة و قبل ذلك المجتمع فرصة الابداع بتوفير الامكانيات المادية و النفسية التي تشجعة على المضي في انجازات خطوة بخطوة, اضغط للمزيد من التفاصيل..

2- تقرير | سوني تعدم البلايستيشن 3 و الفيتا استعدادا للبلايستيشن 5..

صورة تخيليلة

امس مع الكشف عن العاب البلس لشهر مارس الحالي اعلنت سوني بشكل صامت عن نيتها ايقاف تقديم الالعاب المجانية الشهرية لاجهزة البلايستيشن 3 و البلايستيشن فيتا و التركيز فقط على البلايستيشن 4 في المرحلة القادمة حتى اننا لاحظنا ان جميع العاب البلس لهذا الشهر التي ستتوفر على الجهازين ستكون قابلة للعب على البلايستيشن 4 بشكل مباشر و اعتقد ان خلال الفترة القادمة و حتى شهر مارس 2019 ستكون جميع العاب الجهازين ضمن البلس قابلة للعبة على البلايستيشن 4, لكن لماذا هذه الخطوة ؟؟!, اضغط للمزيد من التفاصيل..

1- 5 العاب لا تفكر ابدا في تجربتها طوال حياتك والا ستشعر بالندم..

العاب الفيديو قد تكون احد اهم وسائل المتعة و التسلية للكثير منها ان لم تكون الوحيدة و مازلنا نشهد تطور هذه الوسلة بشكل مستمر, فهناك العاب تقدم قصص تضاهي اقوى الاعمال السينمائية و تترك اثر كبير و هناك العاب قدمة قوة رسومات تحاكي الواقعية و غيرها استمتعنا بها لانها تقدم اسلوب لعب رائع و لكن بين كل هذه الاشياء هناك ايضا العاب لا تستحق ان تكون في قائمة الالعاب من الاساس, اضغط للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button