إشاعة: عدد من حصريات بلايستيشن الضخمة ستصدر خلال عام على الحاسب الشخصي

أصبح إصدار حصريات بلايستيشن على الحاسب أمر اعتياديا إلى حد كبير، وجيد في الوقت ذاته لجلب جمهور جديد تمامًا إلى عناوين سوني المميزة، لكن مع تواجد عدد جيد من الحصريات على الحاسوب خلال الأعوام الماضية، لا يزال بعضها محتفظة بالتواجد الحصري على بلايستيشن.

ظهرت مؤخرًا خطط سوني المحتملة لإصدار ألعاب جديدة على جهاز الحاسب الشخصي من خلال منتدى 4chan الشهير بالتسريبات سواء الموثوقة او التي تحتاج الى المزيد من المصادر للتأكد منها، حيث قال أحد الأشخاص عبر المنتدي والذي قدم نفسه كموظف في Nixxes أنه خلال عام من الآن ستصدر شركة سوني العديد من ألعابها الحصرية الرئيسية على الحاسب الشخصي.

وفقا لما قاله، سيستغرق إصدار لعبة Demon’s Souls وGhost of Tsusima وقتًا طويلاً لأن المطورين يصنعون إصدارات حاسوب لهما لأول مرة على الإطلاق، ووفقا له سيتم إصدار Spider-Man 2 في أوائل عام 2025. وتناقش شركة Sony أيضًا إمكانية نقل الألعاب القديمة إلى الحاسب الشخصي، فعلى سبيل المثال هناك مناقشات عن لعبة Infamous: Second Son لإصدارها على الحاسوب.

Demon Souls, Ghosts of Tsushima, TLOU Part 2, and more coming to PC this year
byu/TheEternalGazed inGamingLeaksAndRumours

الجدير بالذكر أن شركة سوني تواصل استراتيجيتها المتمثلة في الاحتفاظ بألعاب بلايستيشن 5 بشكل حصري ولفترة معينة من الوقت قبل طرحها على منصة الكمبيوتر الشخصي، حيث ستصل لعبة Horizon Forbidden West للحاسب الشخصي وستحصل على دعم كامل لتقنيات شركة انفيديا المتمثلة في التعلم الآلي NVIDIA DLSS 3 و Reflex و DLAA وهو ما سيوفر تجربة مثالية “أداء ودقة” لأصحاب بطاقات انفيديا.

اخبرنا عزيزي القارئ، ما هي الحصرية التي تود رؤيتها على الحاسب الشخصي؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button