الاخباربلايستيشن 4

الكشف مؤدي دور الشخصية الرئيسية في حصرية البلايستيشن 4 المرتقبة Ghost of Tsushima..

لعبة استيديو Sucker Punch الجديدة Ghost of Tsushima ستكون متواجدة و بقوة خلال مؤتمر سوني الخاص بمعرض E3 لهذا العام حيث سيتم التركيز على اللعبة بشكل كبير ضمن القائمة التي تحتوي على 4 عناوين سيتم تناولها بشكل اساسي خلال جلسات خاصة في حدث سوني.

اليوم و استباقا لذلك تم الكشف عن الممثل الذي سيأخذ دور الشخصية الرئيسية في اللعبة و التي لازلنا لا نعلم اسمها حتى الان و لكن سيقوم الممثل الياباني ديسوكي تسوجي الذي ولد في مدينة الكويت و يعيش الان في ولاية لوس انجلوس بدور هذه الشخصية.

ديسوكي تسوجي

انا ساقوم بدور الشخصية الرئيسية في لعبة Ghost of Tsushima لعبة جديدة من استيديو Sucker Punch تم الكشف عنها مؤخرا خلال فعاليات حديث Paris Games Week العام الماضي, و سيكون لي دور كبير في هذه اللعبة. ديسوكي تسوجي

ديسوكي له عدة ادوار في بعض الافلام السينمائية و ايضا بعض الالعاب و لكن كل ما تم الحصول عليه هو بعض الافلام التي شارك فيها و هي:

  • Brockmire
  • The Man in the High Castle
  • The Blacklist
  • Letters from Iwo Jima
  • The God Chair

لعبة Ghost of Tsushima سيتم الكشف عنها بشكل كامل خلال مؤتمر سوني في معرض E3 الشهر القادم فكونوا معنا خلال تغطيتنا الخاصة الشهر المقبل.

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليق

Please Login to comment
  اشترك  
نبّهني عن

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock