رئيس اكسبوكس يوضح لنا المدة الزمنية الخاصة بمؤتمر مايكروسوفت خلال معرض E3 2018..

منذ مدة ليست بقصير و مايكروسوفت تشوقنا بشكل مستمر لمؤتمرها الخاص بمعرض E3 الذي سينطلق بعد ايام و وصفته بانه سيكون الاضخم في تاريخ الشركة و سيكون التركيز فيه على الالعاب فقط.

رئيس قسم الاكسبوكس “فل سبينسر” تحدث اليوم عبر حسابه الخاص على تويتر يوضح فيه المدة الزمنية للمؤتمر بعد ان وجه له سؤال من احد متابعية عن ذلك و كان رد “فل” بانه سيكون قرابة الـ 100 دقيقة بعد اخر بروفا تم اجراها استعداد للمؤتمر على عكس ما كان متداول في السابق انه سيمتد الى 120 دقيقة.

في كل الاحوال نتمنى ان يتم استغلال كل هذا الوقت في الكشف عن المزيد من العناوين الجديدة و المنتظرة خصوصا ان التسريبات التي تتحدث عن وجود كم ليس بقليل من العناوين التي تتجهز مايكروسوفت للكشف عنها و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر حول تغطيتنا لفعاليات المعرض في الصفحة الخاصة عبر موقعنا هنــــا و نذكر ان مؤتمر مايكروسوفت سيكون يوم الاحد 10 يونيو الساعة 11 مساء بتوقيت مكة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button