مخترقين يتمكنون من تشغيل العاب الجيم كيوب و نينتيندو 64 على جهاز نينتيندو سويتش..

منذ مدة قصيرة جدا من اطلاق جهاز نينتيندو سويتش تمكن المخترقين من كسر حماية الجهاز و الوصول عبر ثغرات لا يمكن اغلاقها ابدا الى تشغيل الالعاب المسروقة و ايضا فتح المجال للكثير من المخترقين الاخرين للدخول و العبث في الجهاز و كان اخرها ظهور صور اباحية في لعبة Super Mario Odyssey, اقرأ المزيد هنا..

بعض صانعي المودات “MODS” تمكنوا من ادخال برامج محاكات الى الجهاز و تمكينة من تشغيل العاب لم تصدر عليه و هذا ما فعلة Mizumi الذي نشر عدة فيديوهات عبر حسابه الخاص على تويتر يستعرض فيها تشغيل بعض العاب اجهزة الجيم كيوب و نينتيندو 64 على جهاز السويتش.

احد الفيديوهات التي شاركها على تويتر تظهر تشغيل لعبة Pokemon Snap على الجهاز و التي كانت تعمل بشكل سليم دون اي مشاكل في التحكم او العرض كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

https://twitter.com/_Mizumi/status/1014956583036604416

التحدي كان في تشغيل لعبة Super Smash Bros و هي واحدة من الالعاب القوية و كما تشاهدون في الفيديو فقد تمكن الجهاز من تشغيل اللعبة رغم وجود بعض البطئ في الحركة و لكن اللعبة تعمل بشكل جيد و يمكن تحسين المشاكل ببعض التعديلات لاحقا.

https://twitter.com/_Mizumi/status/1014963317071368193

ايضا هناك المزيد من الالعاب الاخرى التي تمكن Mizumi من تشغيلها على الجهاز و لكن بعضها مازال يحتاج الى المزيد من العمل لتحسين ادائها و لكن حسب قوله فالامر مسألة وقت حتى يتم انجاز ذلك, اما نينتيندو فتعمل بشكل مستمر على تحديث الجهاز من اجل سد مثل هذه الثغرات ولكن ايضا المخترقين مستمرين في اختراق الجهاز الذي يبدو انه يعتمد على بنية حماية ضعيفة تمكنهم من اختراقة بشكل سريع.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button