المطور: لعبة RAGE 2 لن تحتوي على “شاشات تحميل” و ستقدم جودة رسومية عالية..

الكثير منا قام بتجربة لعبة RAGE على البلايستيشن 3 قبل عدة سنوات و كانت لعبة بتوجه رائع و الان تفاجأنا شركة Bethesda بالاعلان عن الجزء الثاني RAGE 2 و لكن مفاجأة الكشف عن اللعبة لم تكون بقدر المفاجأة التي كشفت عن المطورين الذين سيتولون العمل على اللعبة و التوجه الجديد فيها.

RAGE 2 سيتولى تطويرها اثنين من اقوى استيديوهات الالعاب المعروفة و هما id Software و Avalanche ليضعا قوتهما في الجزء الجديد الذي سيشهد تطور كبير في جودة الرسومات و اسلوب اللعب و ايضا تطور تقني يتم لاول مرة تطبيقه في العاب شركة Bethesda و هو الغاء شيء يسمى شاشات التحميل Loading Screen.

تيم ويليتس من فريق التطوير تحدث لمجلة البلايستيشن الرسمية عن التوجه الجديد الذي سيتبعوه في اللعبة و التي ستنقل ما شاهدناه في الجزء الاول للعبة الى مستوى اخر من حيث العالم المفتوح الذي سيكون غني بالتفاصيل الدقيقة و المؤثرات الرسومية العالية و كل هذا بدون اي نوع من انواح شاشات التحميل التي قد تقطع على اللاعب اندماجه في اللعبة و الالتحامات الدموية فيها و تجعل تجربته سلسة في مشهد واحد متواصل.

يذكر ان لعبة RAGE 2 قد فاجأة الكثير بالتوجه الجديد الذي اصبح سريع الوتيرة و دموي اكثر من السابق و مملوء بالانفجارات و المؤثرات و كأنها تدمج بين لعبتي DOOM و Just Cause و هذا هو نتاج مشاركة استيدو Avalanche المتميز في هذا المجال.

RAGE 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي العام القادم 2019.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock