رئيس استيديوهات سوني يوشيدا يكشف لنا عن “اكثر لحظة مرعبة” في حياته..

شوهاي يوشيدا الرئيس التنفيذي لجميع استيديوهات سوني حول العالم تحدث قبل ايام عن نفسه و عن مشواره في شركة سوني خلال احد مؤتمرات المطورين في انجلترا.

خلال المؤتمر كشف يوشيدا عن بعض الحقائق التي قد لا يعلم بها احد من قبل و لكنه بالنسبة له كانت شيء مرعب كما وصفها و من هذه الاشياء حقيقة ان لعبة The Last Guardian عندما صدرت لاول مرة على البلايستيشن 3 كانت تعمل بمعدل 10 الى 15 اطار/ث طوال الوقت انها كارثة تقنية بمعنى الكلمة و لكن لحسن حظ سوني لم تكن خبراتنا كلاعبين قد وصلت الى العمق الذي نحن عليه الان, اما عن اكثر لحظة مرعبة عاشها يوشيدا حسب وصفة فكانت لحظة الاعلان عن سعر البلايستيشن 3 و الذي كان 600 دولار.

ايضا تحدث يوشيدا عن سعادته من نجاح العاب “اللعب الفردي” او القصة و استشهد بكل من لعبتي God of War و Horizon التان حققتا نجاح كبير على جهاز البلايستيشن 4 و لكنه في نفس الوقت يتمنى ان يرى نجاح بهذا المستوى في العاب الاونلاين.

اما على سبيل التطور التكنلوجي فقال يشيدا انه يتمنى ان يرى التفاعلية في العاب الفيديو تصل الى مرحلة متقدمة و اكثر تعقيدا من السابق و ان يرى الذكاء الصناعي AI يطبق بشكل اكثر عمق و تعقيد.

يبدو ان يوشيدا مازال لديه العديد من الطموحات التي لم يرى انها وصلت الى المستوى الذي يرغب فيه مثل دعم الالعاب الاونلاين من استيديوهات سوني و ايضا التطور الكبير في مجال الذكاء الصناعي فهل سينجح خلال الفترة القادمة في الوصول الى ما يطمح ؟

اقرأ ايضا

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock