فريق تطوير Rise of the Ronin يخطط لشيء ما في مشروعه القادم

لعبة Rise of The Ronin انطلقت رسميًا منذ أيام، وهي تعتبر اللعبة الأولى لفريق Team Ninja التي تمتلك عالم مفتوح، ومع تغيير الإستوديو عن أسلوبه المعتاد في سرد العالم بمشروعه الأخير، يبدو أن مدير المشروع يريد المواصلة في اتخاذ الطرق الجديدة مع مشاريعه.

في مقابلة لمدير لعبة Rise of The Ronin “فوميهيكو ياسودا” والمنتج “يوسوكي هاياشي” مع موقع VGC، تحدث كلاهما عن عملية تطوير اللعبة الأخيرة والدورس المستفادة خلال رحلة تطويرهم للعبة، حيث قالوا انهم أرادوا وضع عنصر الساموراي لكن بالمزيد من شعور الحرية الذي لم يكن متواجدًا بالقدر الكافي في ألعاب الإستوديو السابقة، لكن مع مشروع الإستوديو القادم يريد الإستوديو الوصول إلى أشياء لم يتمكن الإستوديو تحقيقها سواء مع عنوان Ronin أو أي مشروع سابق للإستوديو.

“أعتقد أن التحدي الذي يواجهنا في المستقبل هو تخطي ما فعلناه، وربما تحقيق أشياء لم نتمكن من القيام بها هذه المرة، ومواصلة عملنا مما توقفنا في مشروعنا الأخير.”

أضاف المنتج “يوسوكي هاياشي” أنهم يحاولون دائمًا القيام بالكثير من الأشياء مع كل عنوان، وبحاول فريق Team Ninja دائمًا استخدام ما تعلمه في الماضي للعمل به في المستقبل، وهذا ما فعله الإستوديو مع Rise of The Ronin التي دمجت بين أبرز عناصر ألعاب المطور السابقة.

لعبة Rise of Ronin متوفرة الآن حصريًا على PS5 بجانب منصة الحاسب الشخصي، ويمكنك الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button