تسريب صور جهاز Xbox Series X القادم بلون أبيض وبلا مدخل أقراص!

النسخة الرقمية التي أشيع عنها سابقًا تظهر في مجموعة صور

ظهرت مجموعة من الصور من مصدر موثوق تعود للنسخة البيضاء من جهاز Xbox Series X بدون مدخل أقراص، أي رقمي بالكامل. حيث تحدثت مصادر عديدة عن هذه النسخة وصدورها هذا العام.

تساءل مجتمع اللاعبين عندما تم الإعلان عن جهاز Xbox Series X عن سبب عدم وجود نسخة منه بدون مدخل أقراص، أي تمامًا كما رأينا في أجهزة PS5، لكن بدلًا من ذلك قدمت مايكروسوفت جهاز Xbox Series S بشكل مختلف رقمي بالكامل وبميزات ومواصفات أقل.

الشكل الكامل لجهاز Xbox Series X الرقمي يتسرب عبر الإنترنت!

منذ نهاية العام الماضي وبداية هذا العام كانت العديد من المصادر الموثوقة تتحدث عن نية مايكروسوفت في إطلاق جهاز Series X بلون أبيض رقمي، أي بدون مدخل للأقراص، والآن وفقًا لمصادر مقربة من موقع Exputer حصلنا على بعض الصور المسربة لهذه النسخة المنتظرة من الجهاز كما نشاهد إحداها أدناه.

يزعم أن الجهاز أعلاه سيتميز بغرفة تبريد محسنة من بين ميزات أخرى متوقعة. مع توجه كامل نحو الالعاب الرقمية، فليس من المستغرب أن تميل Microsoft بشكل أكبر إلى إطلاق الأجهزة التي لا تحتوي على محركات أقراص، وبفضل التسريب الأخير، أصبحت صور جهاز Series X الرقمي بالكامل متاحة الآن.

تظهر الصور، التي يبدو أنه تم التقاطها على عجل في منشأة اختبار في مكان ما، الجزء الأمامي والخلفي من الجهاز ولكن لا يوجد شيء غير عادي يمكن ملاحظته باستثناء اختلاف اللون، وبالطبع محرك الأقراص المفقود. ومن جميع النواحي الأخرى، يبدو وكأنه جهاز Series X خضع لعملية تغيير لون.

من المتوقع أن يتم بيع الجهاز بالتجزئة بسعر أقل من جهاز Series X القياسي، والذي يتميز بمحرك أقراص، ولكن ليس من المعروف بعد كيف سيبدو هذا السعر، ويقال ان موعد اطلاق الجهاز سيكون في شهر يونيو أو يوليو القادم هذا العام، فما هو رأيكم به؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button