قريبا: امكانية اختيار الخريطة ستتوفر للعبة PUBG..

هل تشعر بالملل من اللعب بشكل مستمر في خريطة Erangel في PlayerUnknown’s Battlegrounds؟ اذا اقترب الفرج فقد اعلن استيديو Bluehole/PUBG Corp انهم سيوفرون امكانية اختيار الخريطة في اللعبة في و قت قريب بعد اطلاق النسخة الكاملة للعبة في 20 ديسمبر الجاري.

هذا الخيار بجانب بعض الخيارات الاخرى التي ستوفر للاعبين اطوار لعب جديدة ستتوفر للجميع بعد اطلاق اللعبة و لن تكون ضمن التحديث 1.00 الذي يعتبر النسخة النهائية للعبة و سيتم اطلاق هذه الخصائص فيما بعد و لكن ليس بعيدا.

توفير هذا الخيار ايضا قد يكون تمهيد لقدوم المزيد من الخرائط الجديدة للعبة و هذا متوقع خصوصا مع النجاح الكبير الذي حققته قبل حتى ان تصدر بشكل كامل و نتوقع ان يتم ايضا جلب المزيد من اطوار اللعب المنوعة و الاسلحة و المعدات الجديدة في المستقبل.

يذكر ان اللعبة حاليا توفر خريطة واحدة فقط في النسخة التجريبية العامة هي خريطة Erangel  و خريطتين في نسخة الاختبار على السيرفرات التجريبية هما Erangel و Miramar او الخريطة الصحراوية التي تم الكشف عنها مطلع هذا الشهر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button