المطور: لعبة State of Decay 2 ستستغل قدرات الاكسبوكس وان اكس بشكل كامل..

كشف استيديو Undead Labs المطور للعبة State of Decay 2 خلال لقاء خاص مع موقع IGN بان اللعبة ستستغل اقصى حد من قدرات جهاز الاكسبوكس وان اكس و قال جيف سترين منتج اللعبة  ان عتاد الاكسبوكس وان اكس 12 جيجا رام و وحدة المعاجلة القوية و بطاقة الرسومات بقوة 6 تيرافلوب منحتهم امكانيات كبيرة من اجل بناء لعبة برسومات و اداء مبهر و سيجذب انتباة الجميع من الوهلة الاولى.

جيف قال ان اللعبة ستدعم وضوح 4K و ايضا ستدعم تقنية HDR و الاهم من هذا كله فسوف تعمل اللعبة بمعدل اطارات ثابته حسب وصفه و لكن جيف لم يوضح بعض النقاط مثل هل سيكون الوضوه 4K حقيقي ام مرفع و هل ستعمل اللعبة بمعدل اطارات 30 ام 60 و لكن ما تم الحديث عنه هو انه لن يكون هناك اطوار مخصصة تخير اللاعب ما بين الوضوح العالي او الاداء العالي.

لعبة State of Decay 2 ستصدر حصريا على جهاز الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في 22 مايو (5) من هذا العام بسعر 30 دولار و ستدعم اللعب المشترك مع انظمة الويندوز 10 و كذلك ستتوفر من اليوم الاول عبر خدمة Xbox Game Pass.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button