انضمام 3 أساطير من القراصنة للعبة ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4

تحصل اليوم لعبة الانمي والمانجا الشهيرة ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4 على محتوى جديد قابل للتنزيل، والذي يتمثل بحزمة Legend Dawn Pack! كجزء من تذكرة الشخصيات الثانية.

حيث يضيف هذا المحتوى القابل للتنزيل ثلاثة أساطير قرصنة معروفين إلى اللعبة، بالإضافة إلى حزمة حلقات جديدة تسمى “Path of the King of the Pirates & Soul Map 3”.

العب بشخصية روجر Gol D. Roger و Rayleigh و Garp، الثلاثة منهم في هيئة شبابهم.

  • حتى Gol D. Roger، قائد قراصنة روجر، كان يحمل لقب ملك القراصنة ويمتلك الون بيس. ويعتبر أحد أقوى القراصنة في كل العصور، وهو قوة لا يمكن إيقافها!
  • أما Rayleigh (المساعد الأول لقراصنة روجر)، فهو مبارز ذو مهارات عالية وقائد ماكر لطاقم قراصنة روجرز باعتباره المساعد الأول لـ Gol D. Roger.
  • وأخيرًا Garp (بطل مشاة البحرية)، وهو المنافس المحترم لـ Gol D. Roger منذ فترةٍ طويلة، وهو مقاتل هائل بالقتال اليدوي.

لعبة ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4 متوفرة الآن على بلايستيشن 4 و اكس بوكس ون و نينتيندو سويتش والحاسب الشخصي، وهي متوافقة أيضًا مع بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس. شاهد الأساطير الثلاثة وهم يقاتلون موجات من الأعداء في هذا العرض الترويجي الجديد في الأسفل أدناه.

في وقت سابق، أعلنت بانداي نامكو أنها قامت بتوسيع عالمها من خلال تذكرة الشخصيات الثانية القادمة والتي تتضمن حزم الشخصيات من 4 لـ 6، مُضيفة 9 شخصيات جديدة إلى عالم اللعبة المثير.. للمزيد انقر هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button