رئيس اكسبوكس يتحدث لاول مرة من الاكسبوكس القادم و اهم الاهداف التي يتطلعون لتطبيقها فيه..

الحديث عن اجهزة الجيل القادم بدأ يتزايد حتى ان شركة سوني و مايكروسوفت بدئتا بالتلميح لهذه الاجهزة ناهيك عن التسريبات التي بدأت تتوارد من كل صوب.

لكن هذه المرة لن يكون خبرنا قادم من خلال احد المسربين بل من رئيس قسم اكسبوكس نفسة فل سبينسر خلال لقاء خاص اجراه معه موقع Giant Bomb عندما وجه اليه سؤال حول الاهداف الاساسية التي ستأخذها مايكروسوفت بعين الاعتبار في جهاز الاكسبوكس القاد فكانت الاجابة كالتالي:

اعتقد ان معدل الاطارات سيكون احد المجالات التي يمكن للجهاز القادم ان يحسنها بشكل كبير, فعندما تنظر الى التوازن ما بين وحدة المعالجة الرئيسية CPU و وحدة معالجة الجرافكس GPU فسوف تجد ان هناك فجوة غير موجودة نسبيا في اجهزة الحاسب الشخصي لذلك اعتقد انه سيكون هناك عمل يجب ان نقوم به في هذا المنطقة.

ايضا الشيء الاخر الذي يراه فل سبينسر مهم في الجيل القادم لاجهزة اكسبوكس هو سرعة بدء الالعاب و يقصد هنا عمليات التحميل التي تحدث بين المهمات او في بداية اللعب او عملية تثبيت الالعاب و هذه احد الاشياء التي تعمل مايكروسوفت على حلها.

اذا لدى مايكروسوفت العديد من الاهداف التي تريد ان تصل الى حلول لها في الجيل القادم لاجهزة اكسبوكس و لكن مازال الامر مبكر للكشف عن باقي هذه الاهداف رغم ان التسريبات بدأت بالحديث عن الجهاز الجديد الذي يحمل الاسم الداخلي Scarllet و حسب التسريبات فمن المتوقع ان يصدر الجهاز في الاسواق مطلع عام 2020.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button