كسر حماية لعبة Middle-earth: Shadow of War في اقل من 24 ساعة..

يبدو ان برنامج الحماية الشهير  Denuvo الذي تعتمد عليه شركات انتاج الالعاب بشكل كبير لحماية منتجاتها من السرقة اصبح خط دفاع ضعيف امام القرصنة الالكترونية حيث تمكن بعض القراصنة من كسر حماية لعبة Middle-earth: Shadow of War خلال يوم واحد فقط من اطلاقها في الاسواق.

تقارير تشير الى ان اللعبة نسخة الحاسب الشخصي بالطبع اصبحت الان تملئ مواقع التورينت و غيرها للتحميل دون اي مشاكل في عملية التشغيل و بذلك تنضم اللعبة الى مجموعة ليست بقليلة من الالعاب الاخرى التي تم كثر حمايتها في وقت قصير مثل  Total War: Warhammer 2 و Sonic Mania.

يذكر ان نظام الحمايه Denuvo تتركز فكرته على حماية المنتج خلال الايام الاولى للاطلاق كون تلك الفتة هي الفترة التي تشهد اقبال كبير على شرائه و ليس من المشترط ان يستمر لفترة طويلة كون المخترقين و قراصنة الانترنت يمكنهم الوصول الى كسر حمايته و لكن يعتمد الامر على الوقت و سرعة كسر هذه الحماية و يبدو لي ان النظام اصبح الان مكشوف لدى الكثير من هؤلاء القراصنة و يتطلب الامر تحديثات قوية حتى يتم تخطى هذا المأزق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button