لعبة Ratchet & Clank متاحة للتحميل مجانا الان على اجهزة بلايستيشن 4, امتلكها للابد..

اذا بعد ان اعلنت سوني عن نيتها تمديد حملة اللعب من المنزل Play At Home والتي تقدم لنا الشركة من خلالها العاب مجانية شهرية يمكن تحميلها من خلال متجر بلايستيشن, الان يمكنك تحميل لعبة Ratchet & Clank من خلال متجر بلايستيشن.

لعبة Ratchet & Clank التي صدرت حصريا على جهاز بلايستيشن 4 عام 2016 حصلت على تقيمات جيدة وقدمت تجربة لعب ارضت الكثير من النقاد ومع استعداد سوني لاطلاق الجزء التالي من السلسلة على اجهزة بلايستيشن 5 بشكل حصري فهذه فرصة لكي تنخرط في عالم راتشيد و كلانك وتتعرف على مغامرتهما المملوئة بالمخاطر والكوميديا ايضا.

نذكر ان الحصول على اللعبة لا يتطلب منك ان تكون مشترك في اي من خدمات بلايستيشن المدفوعة سواء بلايستيشن بلس او بلايستيشن ناو وكل ما عليك فعله للحصول عليها هو تسجيل الدخول الى اي حساب على شبكة بلايستيشن وتحميل اللعبة, يمكنك الوصول الى اللعبة عبر متجر بلايستيشن السعودي من خلال هذا الرابط.

اللعبة ستكون متاحة للتحميل طوال شهر مارس الجاري وفي حال حصولك عليها فستصبح ملك لك الى الابد لذلك قد تكون هذه فرصة جيدة لضم اللعبة الى مكتبة العابك الرقمية, ايضا نذكر ان اللعبة تدعم اللغة العربية بشكل كامل لذلك ننصحك بأن تقوم بتحميلها من خلال متجر بلايستيشن العربي لضمان حصولك على دعم اللغة العربية.

لعبة Ratchet & Clank هي الاولى ضمن العاب حملة اللعب من المنزل وسيتم تجديد الحملة شهريا بحيث يتم اضافة لعبة جديدة كل شهر ولكن لا نعلم ما اذا كانت سوني ستدخل العاب بلايستيشن 5 الى هذه الحملة في وقت ما خلال هذا العام ام لا ولكن حسب ما علمنا به فستكون الحملة موجهة فقط لالعاب بلايستيشن 4 في البداية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button