لعبة Battlefield 2042 ستصدر الأسبوع المقبل على خدمة Xbox Game Pass

وتجربة مجانية على جميع المصنات

علمنا قبل عدة أيام أن لعبة إطلاق النار الحربية Battlefield 2042 ستصدر لجميع مشتركي خدمة Ultimate و EA Play وذلك بالتزامن مع انطلاق الموسم الثالث للعبة.

تم التأكيد قبل قليل على موعد صدور اللعبة لأصحاب الخدمة، حيث سيكون الأعضاء المشتركين في خدمة Xbox Game Pass و كذلك أعضاء خدمة EA Play على موعد مع الحصول على تجربة مجانية بشكل كامل ابتداءً من الأسبوع المقبل، والذي ستوافق مع تاريخ 22 من هذا الشهر.

الموسم الثالث للعبة Battlefield 2042 سيأتي بعنوان “Escalation” أو التصعيد. الموسم الجديد سيأتي مع خريطة جديدة كليًا تحمل اسم Spearhead، ستكون في الأراضي السويدية، مع وجود منشآت تصنيع شبه آلية الأسلحة عالية التقنية.

الناشر EA  أكد في وقت سابق، أن اللاعبين على المنصات الأخرى سيكونون على موعد مع تجربة مجانية مؤقتة. ستكون على النحو التالي..

  • ابتداءً من 1 ديسمبر الى 4 ديسمبر “اكسبوكس”.
  • ابتداءً من 1 ديسمبر الى 5 ديسمبر “متجر Steam”.
  • ابتداءً من 16 ديسمبر الى 23 ديسمبر “بلايسيتشن”.

المزيد حول اللعبة:

الموسم الجديد سيقدم لنا شخصية جديدة وخريطة “أرادت DICE إصدارها” منذ فترة والمزيد من المحتوى. رغم تقديم الدعم المستمر للعبة، فإن عدم وجود طور القصة أو الحملة الكلاسيكية المعروفة في لعبة Battlefield 2042 شيء محبط، وهو الأمر الذي يبدوا بأن المطورين في DICE و Electronic Arts يرغبون في تجنبه في الجزء القادم من اللعبة، وهذا ما يتضح من خلال إعلان وظيفي شاغر خاص بمدير التصميم.

إن كنت تفكر في تجربة Battlefield 2042 على جيم باس أو على أي من الخدمات المعنية أعلاه. أود تذكيرك ببداية مايكروسوفت في يوم 5 نوفمبر حين اطلاق باقة Game Pass Family & Friends الجديدة. هذه الباقة تمنح المشتركين فيها عدة ميزات جديدة من ضمنها مشاركة الحساب والولوج الى خدمات اكس بوكس المختلفة. يمكنك التحقق من الاشتراك من هنا والذي يأتي بسعر 25 دولار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button