ثلاث العاب جديدة تنضم الى مكتبة العاب الاكسبوكس وان عبر خدمة Backward Compatibility..

اذا المزيد من الالعاب الجديدة تنضم الى قافلة العاب backward compatibility على الاكسبوكس وان بعد تم تحديث القائمة هذا الاسبوع و اضافة 3 العاب جديدة.

الالعاب الجديدة هي لعبة مطاردات السيارات الشهيرة Driver San Francisco حيث ستقوم بمهمة المحقق جون تينير الذي سيلاحق قائد العصابات المجرمة كارليس جيريكو.

ايضا لعبة Far Cry 2 واحدة من العابي المفضلة على الجيل السابق تعود اليكم من جديد و هذه فرصة لمن لم يجرب هذه اللعبة الرائعة التي ستضعك في وسط افريقا الممزقة التي اهلكتها الحروب و تسيطر عليها العصابات المنشقة من الجيش و لا تنسى ان تصطحب معك علاج الملاريا.

اخيرا لعبة  Rebellion’s 2012 shooter Sniper Elite V2 التي ستأخذنا الى برلين ابان الحرب الباردة عام 1945 حيث يتحد الجيش الروسي و الالماني للتعامل مع صاروخ مملوء بغاز الاعصاب يستعد الاعداء لاطلاقه.

هذه الثلاث العاب الجديدة من العاب الاكسبوكس 360 التي انضمت هذا الاسبوع الى مكتبة العاب backward compatibility على الاكسبوكس وان يمكنك تجربتها مجانا اذا كنت تمتلك النسخة الاساسية على حسابك الخاص او على قرص DVD او شرائها بمبلغ رمزي اذا لم تكن تمتلكها في الاساس.


زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button