إشاعة: طور “الأوفلاين” قادم للعبة Destiny 2..

يبدو أن لعبة Destiny 2 وبعد كل هذه المدة على إطلاقها ستحصل أخيرًا على طور اللعب الفردي “أوفلاين”. فبحسب أحد الإعلانات ظهر هذا الطور الذي يعني أن اللاعب لن يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت حتى يلعب اللعبة.

بحسب تسريب جديد يظهر للاعبين مباشرة عبر متصفح Google، يبدو أن فريق Bungie مطور Destiny 2 ينوي إطلاق طور أوفلاين للعبة أخيرًا بعد قرابة 7 سنوات على إصدار اللعبة. عند البحث على اسم الأستوديو أو اسم اللعبة عبر المتصفح، ستظهر لكم صفحة رعاية مدعومة من الفريق تخبر القارئ عن اللعبة التي تدعم طورين من اللعب وهما “أونلاين” و “أوفلاين”.

حاليًا لا يمكن لعب اللعبة إلا من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت، وحتى فريق Bungie لم يعلق أو يصدر أي بيان حول مبدأ إطلاق طور لعب جديد لا يجبر اللاعب على الإتصال بشبكة الإنترنت.

الفريق يستمر في دعم اللعبة بمحتويات جديدة كل فترة، هذا الدعم الكبير والمستمر من قبل المطور اللعبة Bungie الذي أصبح تابعاً لشركة سوني، يعتبر طبيعي بسبب الإقبال الذي حصلت عليه منذ الإصدار، ولكن يبدو أن هناك أسباب داخلية لم نكن على علم بها خلال الفترة الأولى من عمر اللعبة.

عبر ملف LinkedIn الخاص بـ “مات ويلش” (مدير التسويق السابق في Activision حتى عام 2019)، تحدث “مات” بشكل موجز عن رحلته مع الشركة عندما كان يتولى هذا المنصب هناك، وفي الحقيقة يبدو أن اللعبة حققت نجاح باهر في ظل تواجده. أي من عام 2017 حتى 2019 فقط حققت اللعبة أكثر من 160 مليون دولار من المعاملات الدقيقة فقط أو نظام المشتريات، لا ننسى أن الرقم سيزيد عند حساب الإضافات الدورية للعبة وغيرها من الأحداث المدفوعة.

المطور لديه حاليًا مشروع كبير قيد التطوير وهي لعبة تعاونية جديدة باسم Marathon من نوع PvP، وإلى حد كبير لم نرى أي شيء ملموس عنها سوى المقاطع السينمائية ولكن نحن في انتظار أي تفاصيل رسمية خلال الأشهر القادمة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button