شاهد اول ظهور لجون ماريستون في لعبة Red Dead Redemption 2..

العرض الثالث للعبة Red Dead Redemption 2 و كما وعدتنا روكستار صدر اليوم و لمن لم يشاهده حتى الان فهذه فرصته ليشاهده مترجم للعربية على قناتنا الجديدة بالاسفل.

العرض سلط الضوء بشكل كبير على فترة تتعرض فيها عصابات قطاع الطرق لهجمة كبيرة من الحكومة التي بدأت في تشكيل مجموعات تابعة لها تلاحق هذه العصابات و قادتها في كل مكان في الغرب الامريكي و لكن على ما يبدو ان جون ماريستون بطل الجزء الاول للعبة سيكون اول ضحاياها.

نعم هذه المفاجأة الثانية فلاول مرة يظهر جون ماريستون في عروض اللعبة و يبدو انه كان في مقتبل شبابة عندما ظهر و قد تم القبض عليه من قبل رجال الحكومة و يمكنكم ان تتأكدوا منه من خلال الجرح المزدوج الذي يظهر على خده الايمن و الذي على ما يبدو انه مازال جديد في تلك الفترة.

بعد هذا العرض الان لا شك انه سيكون هناك ارتباط مباشر بين الجزء الاول و هذا الجزء الجديد الذي ستقع احداثة في فترة ما قبل احداث الجزء الاول و على ما يبدو ان الاحداث ستكون درامية و ايضا دموية بشكل كبير و لكن يبقى السر الاكبر ما الذي حدث بين جون ماريستون و ارثر مرجان بطل الجزء الجديد و ما هو مصير ارثر الذي منعه من الظهور في الجزء الاول بشكل كامل بدون حتى تلميح, كل هذا سنعرفه لحظة ان نتمكن من تجربة اللعبة عندما تصدر في 26 اكتوبر من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

تعليق واحد

  1. نعم انا اوافقك الرأي تماماً وخصوصاً احداث اللعبة تدور قبل الجزء الأول :مما يعني احتمال أننا سنلعب مجدداً بهذه الشخصية العظيمة في جزءها الثاني وذلك من تواجد عدة الشخصيات قابلة للعب بها كما حدث للعبة GTA V تماماً :)
    فشخصية جون ماريستون هي أفضل شخصية في عالم الألعاب خلال الجيل الماضي بعد شخصية إيزيو الأسطورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button