تحديث منحدر الرعب من Diablo Immortal أصبح متوفرًا الآن

تحديثنا الرئيسي الأول لعام 2024 للعبة Diablo Immortal متوفر الآن! يُقدم منحدر الرعب مهمة نخبة جديدة، الغريزة المُعتدلة، التي ستأخذك في مغامرة تمتد عبر ماضي ديكارد كاين.

استمتع بتجربة رحلة شبابه في تريسترام عبر فعاليات ديابلو 2 بينما يسعى وراء تهديد غامض ويصارع ثقل حدسه الخاص، حيث يُقدم هذا التحديث أيضًا العديد من الأنشطة الجديدة، بما في ذلك بوابات الرعب وركائز النسيان ومكافآت هيلسلاير والتي يمكن أن توفر جميعها فرصة للحصول على المعدات الخالدة الجديدة.

بالإضافة إلى كل ذلك، يُقدم منحدر الرعب في ديابلو إمورتال مبارزات جديدة 1 ضد 1 وجواهر ليجنداري جديدة وفصول جديدة من رحلة البطل وفعالية تصاعد الجحيم محدودة الوقت والعديد من الفعاليات العائدة والكثير من تحديثات الميزات.

منحدر الرعب في Diablo Immortal

  • فُتحت بوابات الرعب في السانكشواري. تظهر نقاط دخول بوابات الرعب في ثلاث مناطق بشكل عشوائي لمدة 20 دقيقة. وذلك من الساعة 8 صباحًا إلى 2 مساءً ومن الساعة 6 مساءً إلى 1 صباحًا بتوقيت الخادم. أدخل عبر نقاط الدخول هذه واستعد لمواجهة الوحوش المريعة من أجل الحصول على الشظايا الجهنمية. اجمع هذه الشظايا وقدمها قربانًا إلى الأبراج الجهنمية لاستدعاء الزعيم. بمجرد هزيمتك للزعيم، ستحصل على مكافآت كثيرة تتضمن جوهر الرعب الجديد.
  • باستخدام جوهر الرعب يمكنك خوض الاختبار النهائي للشجاعة المعروف باسم ركائز النسيان. يمكن العثور عليها بالقرب من مكان ظهور بوابات الرعب وهي متاحة فقط إذا كنت تلعب على مستوى الصعوبة الجهنمية I أو أعلى. إذا تمكنت من النجاة من موجات الوحوش المٌفعمة بالطاقة، فستحصل على فرصة الحصول على معدات خالدة ومكافآت أخرى.
  • ستتوفر مكافآت هيلسلاير للمجموعات واللاعبين الفرديين على مستوى الصعوبة الجهنمية I فيما أعلى. بالنسبة لتكلفة جوهر رعب واحد، يمكنك دمج ما بين 4 مكافآت عادية ونشطة في مكافأة هيلسلاير في لوحة المكافآت. عند إكمال مكافأة بنجاح، ستحصل على رصيد مخطوطات وصندوق مكافأة يحتمل أن يحتوي على معدات خالدة.
  • المعدات الخالدة هي نوع جديد من العناصر والتي تُعد الأكثر ندرة وقوة في السانكشواري. لا يمكن الحصول على هذه العناصر إلا من خلال بوابات الرعب وركائز النسيان ومكافآت هيلسلاير فقط. كما أنها تحتوي على 3 سمات و4 ملحقات سحرية.
  • ستتوفر مجموعة جديدة من 56 ملحقًا. يمكن العثور عليها في العناصر التي تتضمن من 1 إلى 3 من الملحقات السحرية والتي تظهر في بوابات الرعب وركائز النسيان ومكافآت هيلسلاير.. لمزيد من التفاصيل تفضلوا بزيارة الموقع الرسمي للعبة.

Diablo Immortal

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button