لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستدور احداثها قبل احداث الجزء السابق Origins, اليكم الدليل..!

بعد كشفت يوبي سوفت بشكل مفاجئ عن لعبة Assassin’s Creed Odyssey و قد وضحنا لكم سبب ذلك, يبقى السؤال الاهم و هو هل ستدور احداث اللعبة قبل ام بعد احداث الجزء السابق Assassin’s Creed Origins ؟

الاجابة المنطقية هي ان لعبة Assassin’s Creed Origins كانت تتحدث عن اساس ظهور الاساسينز و كيف تكونت الاخوية و بالتالي من المفترض مهما كان ان تدور احداث Assassin’s Creed Odyssey بعد احداث Origins و لكن و حسب تقرير اعده موقع Techradar و الذي يبدو مقنع لي انا شخصيا و اردت ان اطلعكم على اكثر نقطة اقنعتني بان Assassin’s Creed Odyssey ستدور احداثها قبل احداث Origins على عكس ما كنت اتوقعة او يتوقعة الكثير منا.

النقطة المهمة التي وجدتها في التقرير الذي يمكنكم القاء نظرة عليه هنا هو المشهد الذي تعطي فيه “ايا” في Assassin’s Creed Origins “بايك” سلاح السيف المخفي “Hidden Blade” و تقول له حينها ان هذا السيف استخدمه “داريوس” في السابق من اجل قتل احد ملوك فارس و يدعى “زركسيس” و لكن ماذا كان يفعل “زركسيس” في تلك الفترة هذا ما سيجعلكم تتفاجئون فحسب كتب التاريخ فقد كان “زركسيس” متورط في القتال ضد جيوش اليونان القديمة و Spartans و الذي ستدور حولهما قصة الجزء القادم Odyssey.

اذا من هذا الدليل البسيط يمكن ان نستنتج منه ان لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستدور احداثها قبل احداث Origins و ليس بعدها كما كنا نتوقع و لكن يبقى الامر مجرد استنتاج كون فترة الفراعنة و فترة اليونان القديمة و السبارتن كانت متداخلة بعض الشيء و يبقى الامر في النهاية عائد الى مطوري اللعبة.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة مترجمة للعربية اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button