مشكلة في اداء لعبة Titanfall 2 على الاكسبوكس وان اكس و البلايستيشن 4 برو يتفوق عليه..

لعبة Titanfall 2 و منذ مراحل التطوير تحدث عنها المطور بانه تم برمجتها بشكل كامل لتعمل بوضوح يصل الى 6K ان امكن و لكن يبدو ان اللعبة ستعاني الكثير على اقوى جهاز العاب منزلي حتى الان.

فريق Digital Foundry قام باختبار اداء اللعبة على كل من البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس و الويندوز 10 و التفوق كان في المقام الاول لنسخة الويندوز 10 بالطبع ولكن المفاجأة كانت في تفوق نسخة البلايستيشن 4 برو على الاكسبوكس وان اكس حيث اكد المختبرون ان اداء اللعبة فيما يخص الوضوح خصوصا في الاماكن التي تشهد بعض الازدحامات و الحركة السريعة كان افضل بكثير على البلايستيشن 4 برو و اكثر ثبات مقارنة بنسخة الاكسبوكس وان اكس و يعود ذلك الى بعض المشاكل التقنية في جهاز الاكسبوكس وان اكس.

فيما يخص معدل الاطارات فكان الاداء متقارب بين الجهازين حيث شوهد انحدار في بعض المناطق في نسخة البلايستيشن 4 برو و شوهد ايضا بعض الانحدار في نسخة الاكسبوكس وان و يمكنكم الاطلاع على فيديو الاختبار بالاسفل.

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button