اخبار ساخنة | العاب فبراير المجانية, غشاشي GTA Online, غياب بلايستيشن 5 عن الاسواق يستمر طويلا والمزيد..

الاسبوع الماضي كنا على موعد مع الكثير من اخبار صناعة العاب الفيديو بجانب مشاركة فريق التحرير في موقع VGA4A عدد من التقارير والمقالات التي تناولت العديد من المواضيع التي تهم اللاعب العربي وهذا ما سنشمله لكم في فقرة اخبار ساخنة الاسبوعية.

اهم اخبار الاسبوع

  • لعبة Resident Evil Village لن تلتزم بقرار رفع اسعار العاب الجيل الجديد

مؤخرا شهدنا اعتراض من بعض الشركات الكبيرة مثل T2 وسوني حول اسعار العاب الجيل الجديد حيث تم بناء على ذلك رفع التسعيرة بمقدار 10 دولارات ليصبح 70 بدل 60 دولار ولكن يبدوا ان لعبة Resident Evil Village لن تلتزم بهذا الارتفاع حيث تم طرح اللعبة للطلب المسبق على جميع المنصات بسعر 60 دولار, تفاصيل الخبر هنـا..

  • مايكروسوفت تضع تسعيرة جديدة لخدم Xbox Live Gold ثم تتراجع عنها

مؤخرا قامت مايكروسوفت بعمل قرار أثار الكثير من الجدل وقلل من إحترام اللاعبين لها, نحن نتحدث عن قرار رفع أسعار خدمة Xbox Live Gold التي تحتاجها للعب الألعاب الجماعية إلى الضعف تقريباً حيثُ وصل الإشتراك السنوي إلى مائة وعشرين دولار. ولكن بعد ساعات من هذا القرار، تراجعت الشركة العملاقة عن وقامت بتحسين الخدمة بعمل خطوة تهدئ بها من غضب الجمهور, تفاصيل الخبر هنـا..

  • كل من سوني ومايكروسوفت تكشفان عن الالعاب المجانية لشهر فبراير 2021

كشفت سوني مؤخرا عن العاب بلايستيشن بلس المجانية التي سيحصل عليها مشتركي الخدمة خلال شهر فبراير القادم والتي ستتضمن هذه المرة 3 عناوين مميزة كالتالي:

اخبار العاب الفيديو

بلايستيشن 4

  • Control: Ultimate Edition
  • Concrete Genie

بلايستيشن 5

  • Destruction AllStars
  • Control: Ultimate Edition

قائمة العاب البلس هذه ربما اغضبت بعض اللاعبين الذين قاموا بحجز لعبة Control: Ultimate Edition نسخة بلايستيشن 5 قبل ايام من هذا الاعلان بسعر 40 دولار ولا نعلم ماهو مصيرهم حتى الان, تفاصيل الخبر هنـا..

ايضا قبل منها قامت مايكروسوفت بالكشف عن العناوين المجانية القادمة للمشتركين الذهبين على شبكة اكسبوكس والتي تتضمن 4 عناوين هي كالتالي:

قائمة العاب Games With Gold لشهر فبراير 2021:

اخبار العاب الفيديو

  • Gears 5: ستكون متاح من 1 إلى 28 فبراير
  • Resident Evil: ستكون متاح من 1 إلى 28 فبراير
  • Dandara: Trials of Fear Edition: ستكون متاحة من 16 فبراير الى 15 مارس 2021.
  • Indiana Jones and the Emperor’s Tomb: ستكون متاح من 1 إلى 15 فبراير
  • Lost Planet 2: ستكون متاح من 16 إلى 28 فبراير

يمكنكم الاطلاع على تفاصيل العاب Games With Gold هنـا بينما يمكنكم الاطلاع على تفاصيل العاب بلايستيشن بلس المجانية هنـا.

  • قرار شركة T2 باقاف مطوري برامج غش للعبة GTA Online وتجبرهم للتبرع بأموالهم

قامت شركة Take-Two المالكة للكثير من الشركات المعروفة بما فيهم روكستار برفع دعوة قضائية ضد Luna Cheats الذين يقومون بتطوير وبيع برامج غش للعبة GTA Online التي تقدم الكثير من موارد الغش للاعبين مثل الأفضلية والأموال وحتى وضع اللاعبين الآخرين ضمن أقفاص او تحويلهم لحيوانات. وفقاً للمصدر، قام صانعي تطبيقات الغش بإغلاق الموقع وإيقاف جميع خدماتهم, تفاصيل الخبر هنـا..

  • خبر غير سار لمن لم يمتلك جهاز بلايستيشن 5 حتى الان..

المديرة التنفيذية لشركة AMD ليزا سو اخبرت موقع Tomshardware ان الطلب على جهاز بلايستيشن 5 شهد ارتفاعا لم يسبق له مثيل ويسبب هذا الطلب العالي لن يتم توفير وحدات تغطي الطلب الا بعد منتصف العام الحالي اي ان ندرة توفر الجهاز في الاسواق العالمية ستبقى مستمرة لما بعد منتصف هذا العام, تفاصيل الخبر هنـا..

  • لعبة The Medium قد لا تكون حصرية دائمة لاجهزة اكسبوكس سيريس اكس|اس

ماهو مصير نسخة جهاز بلايستيشن 5 وهل هناك نية مستقبلية لاطلاق اللعبة على جهاز سوني الجديد؟!, هذا السؤال تم توجيه الى جاسيك زيوب منتجر اللعبة في استيديو Bloober Team من خلال مقابلة خاصة مع موقع VG247 حيث كان رده متوقع وهو انهم يركزون في الوقت الراهن على اطلاق نسخة الاكسبوكس والحاسب الشخصي ولكنه لم ينفي اي شيء يتعلق بوصول اللعبة في وقت ما الى جهاز بلايستيشن 5, تفاصيل الخبر هنـا..

The Medium
The Medium

ايضا ظهور شعار بلايستيشن على النسخة الخاصة من اللعبة مع وحدة تحكم اكسبوكس التي وصلت الى بعض الاعلامين مؤخرا يزيد شكوك قدوم اللعبة الى جهاز بلايستيشن 5 في وقت ما في المستقبل, تفاصيل الخبر هنـا..

اهم التقارير والمقالات على موقع VGA4A خلال الاسبوع الماضي:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار