اخبار ساخنة: تحذيرات جديدة من لعبة Fortnite وبلايستيشن 5 اخيرا في مصر بشكل رسمي ولكن السعر! والمزيد من الاخبار..

حلقة جديدة من فقرة اخبار ساخنة التي نغطي من خلالها اهم الاخبار التي تم تداولها وشاركناها معكم عبر موقع VGA4A خلال الاسبوع الماضي, دون اي اطالة دعونا نبدأ..

مخرج Resident Evil: Welcome to Raccoon City: القصر مرعب بشكل يفوق كل التصورات..

مخرج فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City يشاركنا بعض التفاصيل الجديدة حول الفيلم الذي من المفترض ان يبدأ عرضة هذا العام خلال مقابلة في حدث SXSW.

Resident Evil Reboot Movie Title Revealed: Welcome to Raccoon City

تم التأكيد ان الفيلم سيسلط الضوء على اجزاء اللعبة الاصلية الاول والثاني بحيث يعيد تجسيدها بشكل سينمائي وهذا يعني اننا سنشهد تواجد موقعين اساسيين في الفيلم هما قسم شرطة راكون وقصر سبينسر الذان يتم تصميمهما بشكل دقيق ليطابق ظهورهما في اللعبة وقال يوهانس روبرتس:

لدينا موقعان منفصلان جدًا ولكننا قسمنا المكانين عن بعضهما البعض أحدهما يشبه أسلوب فيلم الحصار في مركز الشرطة، ومن ثم لديك القصر المخيف الى حد الجنون..

تفاصيل اكثر تجدها هنا

مبيعات جهاز بلايستيشن 5 قد تتخطى 300 مليون حتى نهاية الجيل, اليكم السبب..

المحللة اليابانية نوريو ايماناكا في احدى مقالاتها وخلال بحثها مع شركة Rakuten Securities ان مبيعات جهاز بلايستيشن 5 قد تصل خلال الستة سنوات القادمة الى 200 مليون وحدة مباعة عالميا ولكن الارقام هذه ستكبر لتصل الى 300 مليون وحدة مباعة وربما اكثر في حال تم استبدال جهاز الحاسب الشخصي بجهاز سوني الحالي في مسابقات Esport العالمية, خصوصا بعدما اعلنت الشركة مؤخرا عن امتلاكها لحدث EVO المشهور باستضافته لمسابقات العاب القتال اخرها كان لعبة Mortal Kombat 11 وغيرها.

تفاصيل اكثر تجدها هنا

احد المخبرين يعلق على تسريبات لعبة GTA 6 الاخيرة, هل هي حقيقية..!

لم تعلن شركة روكستار حتى الان عن لعبة GTA 6, ولكن هناك إشاعة جديدة أو تسريب جديد حولها كل شهر تقريبا وقد جاءت معظم هذه الشائعات والتسريبات عن طريق مصادر مجهولة مثل Reddit وموقع 4chan وأماكن أخرى غير معروفة بمصادرها ومع ذلك, وفقا لمصدر بارز في الصناعة فإن بعض هذه الشائعات والتسريبات مشروعة اي حقيقية لكن الكثير منها كما كنا نتوقع مزيفة, فمن خلال موقع تويتر علق توم هندرسون المطلع والمسرب البارز في الصناعة على التسريبات التي ظهرت مؤخرا.

GTA fans think they've discovered a secret that teases the locations of GTA 6 • Eurogamer.net

هذه التسريبات جعلت من شبكة الانترنت تنقلب رأسا على عقب ولكن الخبر الجميل ويجيب هذا المصدر المطلع فإن 80 في المئة من هذه الشائعات هي دخان ومرايا مما يعني بالطبع أن 20 في المئة منها ليس كذلك اي ان صحيحة, وهذا قد يدل مبدئيا ان اللعبة قد تكون بالفعل تحت التطوير لكن في المراحل الاولية والمبكرة جدا.

تفاصيل اكثر تجدها هنا

سوني ستغلق متجر بلايستيشن 3 و Vita و PSP قريبا جدا!

أحد المصادر التي لم يتم الكشف عنها أخبرت موقع TheGamer أنّ العملاقة اليابانية تخطط لإغلاق متاجر كل من بلايستيشن 3 و Vita و PSP خلال اشهر قليلة وأنّ سوني ستعلن رسمياً عن ذلك في نهاية هذا الشهر الحالي. الجهاز المحمول المحبوب PSP وبلايستيشن 3 سينتهيان في الثاني من يوليو (7) بينما سيستمر جهاز PS Vita إلى السابع والعشرين من أغسطس (8) من هذا العام.

تفاصيل اكثر تجدها هنا

كابكوم تهدف لجعل Resident Evil Village أفضل لعبة في السلسلة..

في مقابلة مع موقع Games Industry المختص في صناعة الألعاب، مع أنطوان مولانت، مدير التسويق بشركة كابكوم في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والمملكة المتحدة، تم التحدث على ما تهدف الشركة للوصول اليه مع اللعبة والسلسلة. باختصار، تريد كابكوم جعل Resident Evil Village أفضل لعبة في السلسلة تجارياً وكجودة أيضاً. في تصريحه، قال مولانت:

هناك عدة أشياء تحدث في ذات الوقت ولكن هدفنا الرئيسي للعام هو التأكد من جعل Resident Evil Village أفضل لعبة Resident Evil سواء من حيث الجودة أو النجاحات التجارية.

في ذات المقابلة، مدير العمليات لكابكوم الأوروبية ستيوارت تيرنر أخبرنا أنّ ألعاب السلسلة تستمر بتحقيق مبيعات جيدة جداً لسنين وأخبرنا أنّ Resident Evil 7 تبيع أكثر من مليون نسخة سنوياً، وهو رقم عالي جداً بالنسبة للعبة صدرت قبل أربعة أعوام.

تفاصيل اكثر تجدها هنا

مايكروسوفت تؤكد تغير اسم شبكة Xbox Live..

من خلال بيان رسمي تم ارساله الى موقع VGC اكدت مايكروسوفت ان اسم Xbox Live اصبح الان Xbox network او شبكة اكسبوكس والهدف من ذلك حسب البيان هو  جعل المنتسبين الجدد يتمكنوا من تميزها عن Xbox Live Gold وهو الاشتراك الشهري الذي يلزم اللاعب من اجل ان يتمكن من لعب العديد من الالعاب عبر الشبكة.

تفاصيل اكثر تجدها هنا

تسريبات Call of Duty 2021: الاسم النهائي والفترة الزمنية لاحداث اللعبة والمزيد

حسب مصادر خاصة لم يتم الكشف عنها ابلغت موقع Modern Warzone المتخصص في نقل اخبار السلسلة بأن الجزء الجديد يتم تطويره من خلال استيديو Sledgehammer Games وستدور احداثه ايبان الحرب العالمية الثانية وسيحمل الاسم الاولى WWII: Vanguard.

تسريبات Call of Duty 2021: الاسم النهائي والفترة الزمنية لاحداث اللعبة والمزيد | VGA4A

رغم ان موقع Modern Warzone واثق من معلومات مصادره الخاصة الى انه في تسريبات سابقة تم نشرها من خلال نفس المصدر اشارت الى ان احدث اللعبة ستدور عام 1950 اي بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية بحوالي 5 سنوات ولكن حسب الاستنتاجات فربما تدور احداث لعبة Call of Duty 2021 في مرحلة ما بعد الحرب العالمية الثاني وهي الفترة التي شهدت العديد من المعارك المتفرقة والتي لم يركز عليها التاريخ كثير.

تفاصيل اكثر تجدها هنا

تحذيرات من استخدام لعبة Fortnite من قبل تجار الممنوعات وتحويل الاطفال الى موزعين..

في تحقيق قامت به صحيفة The Times التي تصدر في المملكة المتحدة من خلال مقال تم نشره مؤخرا، حذرت الآباء واللاعبين في لعبة الباتل رويال Fortnite من أن تجار المخدرات يقومون بإستغلال الأطفال والمراهقين الصغار في نقل بضائعهم الممنوعة، او الإحتفاظ بها الى حين تسلميها الى أشخاص مجهولين في ظاهرة خطيرة للغاية.

ويتم ذلك عن طريق إستخدام عملات V-bucks من أجل إغراء بعض اللاعبين الصغار وإستغلالهم لها على شكل دفعات، وذلك من أجل أن يشتري فيها الطفل بعض المحتويات القابلة للتنزيل أو خدمة Epic Games battle royale.

تفاصيل اكثر تجدها هنا

الكشف عن سعر بلايستيشن 5 في مصر مع موعد الطلب المسبق، لا تضيع الفرصة..

من خلال حساب بلايسيتشن الشرق الأوسط على تويتر، تم الإعلان أنّ أبواب الطلب المسبق للجهاز المرتقب ستفتح في الخامس والعشرين من مارس بالإضافة إلى المحلقات، أيّ بعد يومين. سيتوفر بلايستيشن 5 في مصر بسعر 15،999 جنيه مصري للنسخة القياسية (مع محرّك أقراص) وعلى ما يبدوا، لن تتوفر النسخة الرقمية.

Image

سعر وحدة التحكم DualSense سيكون 1999 جنيه مصري وسعر منصة شحن وحدة التحكم سيكون 899 جنيه مصري بينما الكاميرا ستتوفر بسعر 1799 جنيه مصري وسماعات Pulse 3D اللاسلكية ستزور مصر بسعر 2799 جنيه مصري، وأخيراً جهاز التحكم بالوسائط بسعر 999 جنيه مصري.

تفاصيل اكثر تجدها هنا

شركة ايبيك تسأل جمهور لعبة Fortnite, هل تريدون تعاون مشترك مع لعبة GTA و RE وغيرها..

حسب ما تم جمعه من شخصيات محتملة تم نقلها من هذا الاستطلاع في منشور على موقع ResetEra الذي يبدو أنه تم إرساله منذ أغسطس 2020 لاشخاص مختارين حيث شمل شخصيات لالعاب عديدة مثل كل من Ethan و Jill و Lady Dimitrescu من Resident Evil و Mega Man و Ratchet and Clank و Aloy و Joker من Persona 5 و Belmonts من Castlevania و CJ من Grand Theft Auto و Mario و Devil May Cry.

ايضا هناك العديد من الشخصيات التي تنتمى لاعمال تلفزيونية مثل Mickey Mouse و Shrek وكذلك شخصيات مقتبسة من كتب الكوميك المصورة مثل شخصيات مارفل و عالم DC وغيرها.

تفاصيل اكثر تجدها هنا

في حال موت بطارية الساعة الداخلية لجهاز بلايستيشن 4 فسوف تفقد جميع العابك..

احد اكثر الاشياء التي تقلق مستخدمي اجهزة بلايستيشن 4 ويجب الانتباه لها هي مشكلة توقف ساعة الجهاز الداخلية وهنا نحن لا نتحدث عن الساعة التي تعرض على الشاشة امامك عند تشغيل الجهاز بل الساعة الداخلية التي لا يراها احد ابدا.

How to sign into a Playstation Network account on PS4

هذه الساعة تعمل على جعل الجهاز يحتفظ بالبيانات والتعامل معها حسب رغبة اللاعب ولكن في حال موت البطارية الداخلية وتوقف هذه الساعة فسوف يفقد المستخدم الوصول الى جميع هذه الالعاب مهما كانت المحاولات خاصة اذا ظهر لك الخطأ CE 34878-0 الذي يشير الى ان الوصول الى جميع الالعاب المخزنة على الجهاز لا يمكن تشغيلها.

تفاصيل اكثر تجدها هنا

سوني تعمل على فيلم Ghost of Tsushima مع مخرج John Wick..

في تقرير حصري من موقع Deadline، كشفت سوني رسمياً أنها تعمل على فيلم مبني على Ghost of Tsushima والذي سيكون من إخراج شاد ستاهيلسكي المعروف بإخراجه لسلسلة القتال والإثارة المحبوبة للغاية John Wick. شركة 87Eleven Entertainment و PlayStation Productions يعملون على إنتاج الفيلم وسيكون استديو Sucker Punch المُطور لها منتج تنفيذي ليشرف عليها.

تفاصيل اكثر تجدها هنا

جمهور لعبة GTA 5 بدأ يفقد صبرة وركستار تواصل الصمت..

مؤخرا وبعد ان اعلنت روكستار عن التحديثات الاسبوعية للعبة GTA Online كان تفاعل الجمهور مختلف عن اي مرة حيث تسأل الجميع عن لعبة GTA 6 التي طال انتظارها بينما تتقاعص روكستار في الحديث عنها والاكتفاء ببالتلميحات البعيدة طوال السنوات الماضية.

من خلال ردور جمهور اللعبة على تغريدات روكستار في الفترة الاخيرة تظهر مدى ملل هذا الجمهور من الانتظار واكتفاء روكستار باطلاق تحديثات دورية قد تكون بلا فائدة للعبة بينما تتغاضى عن الكشف عن اي تفاصيل عن لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء القادم.

تفاصيل اكثر تجدها هنا

مقالات وتقارير

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button