لعبة The Witcher الجديدة ستقدم سلسلة من عدة اجزاء..

اعلن استديو CD Projekt اليوم ان لعبة The Witcher الجديدة ستكون بمثابة اعادة اطلاق لسلسلة جديدة، وستكون هناك عدة اجزاء سيتم اصدارها من اللعبة.

في مارس الماضي، تم الاعلان عن عودة سلسلة The Witcher من خلال جزء جديد يقبع الان تحت التطوير، وقد تم التأكيد على ان هذا الجزء سيكون بمثابة انطلاقه لسلسلة جديدة.

خلال مكالمة ارباح CD Projekt التي تم عقدها اليوم الاربعاء، اكد Adam Kiciński ان الشركة تخطط لاطلاق عدة اجزاء من السلسلة الجديدة، حيث قال:

نحن نضع في أذهاننا أكثر من جزء. كانت المغامرة الأولى عبارة عن ثلاث اجزاء، لذلك نفكر الآن في أكثر من لعبة واحدة، لكننا في مرحلة ما قبل الإنتاج للعبة الأولى من ملحمة Witcher الثانية.

هذه التصريحات تعني اننا لن نرى The Witcher 4 بل سيكون الامر بمثابة اعادة تقديم للعبة بشخصيات وابطال وقصة جديدة. ربما نحصل على 3 اجزاء جديدة متتالية خلال السنوات القادمة ابتدأ بهذا الجزء الذي يقبع تحت التطوير الان ولم يتم الكشف عنه بشكل كامل حتى اللحظة.

يذكر ان CD Projekt قد اكد ان اللعبة الجديدة سيتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5 على عكس العابهم السابقة التي تم تطويرها باستخدام REDengine.

ايضا، خلال مكالمة الأرباح اليوم، قال Kiciński أن الإصدار المحدث من لعبة The Witcher 3: Wild Hunt المخصصة لمنصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز بالاضافة الى نسخة الحاسب الشخصي، هي على المسار الصحيح ليتم إصدارها في وقت لاحق من هذا العام 2022 دون وضع تاريخ محدد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button