فيلم Ghost of Tsushima في مراحل التطوير النشط!

الأمور تسير بشكل جيد من ناحية المشروع..

لقد مر أكثر من عامين منذ أن أعلنت Sony عن فيلم لعنوان Ghost of Tsushima الذي سيكون من اخراج “تشاد ستاهلسكي” الذي اشتهر بعمله على John Wick، وفي هذه الحقبة الجديدة من الأفلام الناجحة، هناك الكثير من الترقب حول شكل الفيلم الذي سيتم اخراجه بتفاني من Sucker Punch ، لكن السؤال هنا عن حالة المشروع حاليًا.

وفقًا لما ذكره “تشاد ستاهلسكي”، يستمر المشروع في إحراز تقدم جيد خلف الكواليس، جاء هذا في مقابلة جديدة مع ComicBookMovie حيث أكد أن الفيلم “في تطور كبير” بحسب تعبيره.

أشار المخرج إلى أنه وبالنظر إلى السرد القوي والشخصيات التي تتميرز بها اللعبة، فهناك ثقة كبيرة في أن الفيلم سيحتوي على مادة جيدة من الأحداث اليابانية، حيث يركز الفريق حاليًا بشكل أكبر على كيفية الحفاظ على الجمالية البصرية التي تمتعت بها اللعبة وترجمتها إلى تجربة أكثر روعة على الشاشة الكبيرة، وهو أمر تحدث عنه “ستاهلسكي” في الماضي أيضًا.

ذكر المخرج أنه يريد تصوير قصة “ساكاي” بشكل مثير في فيلمه، وفي السابق قال مخرج الفيلم أيضًا إنه يريد أن يكون فيلم Ghost of Tsushima باللغة اليابانية بالكامل، وأن شركة Sony تؤيد هذه الفكرة، حيث تم التأكيد خلال العام الماضي على أن الفيلم حصل على الكاتب Takashi Doscher من أجل العمل عليه.

الجدير بالذكر، ان لعبة Ghost of Tsushima التي بنيت عليها أحداث الفيلم قد صدرت على PS5 و PS4 واعتبارًا من يوليو من العام الماضي، وباعت اللعبة 9.7 مليون نسخة حول العالم وفي الفترة الأخيرة قد تجاوزت 1 نسخة مباعة في اليابان.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button