الكشف عن لعبة TMNT: The Last Ronin من مطور Destroy All Humans

كشفت شركة THQ Nordic بعرض جديد عن عنوان جديد لسلسلة Teenage Mutant Ninja Turtles بعنوان TMNT: The Last Ronin حيث من المفترض تأتي اللعبة على أجهزة PC و PS5 و Xbox Series X / S.

تبدو اللعبة جريئة جدًا على سلسلة TMNT، لأنها تدور حول السلحفاة الوحيدة الباقية على قيد الحياة في مهمة يائسة للانتقام لكل أفراد العائلة التي فقدتها. اللعبة ستكون مستمدة من السلسلة الكوميدية التي شهدناها على مدار العقود الماضية من تأليف Eastman و Waltz و Bishop و Delgado و Escorza Brothers.

عند النظر قليلاً على فرضية اللعبة القادمة فإن TMNT: The Last Ronin ستكون بلا شك تغييرًا كبيرًا عن آخر لعبة حصلنا عليها في السلسلة وهي Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge .. في الحقيقة لا نعلم أي شيء عن تاريخ الإصدار لكن الشائعات ذكرت مسبقًا أن اللعبة قيد التطوير منذ سنوات.

لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles التالية سوف تتخذ نهجًا مختلفًا تمامًا عن Shredder’s Revenge، حيث ستكون مقتبسة من روايات The Last Ronin، وهي سلسلة روايات مصورة وتعتبر هي الأكثر ظلامًا بين جميع روايات سلاحف النينجا وهي رواية تسرد قصة واحد فقط من السلاحف على قيد الحياة.

اللعبة من تطوير استوديو Black Forest الذي عمل على أشهر سلسلة له وهي Destroy All Humans ولكن من المتوقع أن يحقق نجاح ضخم مع عنوان سلاحف النينجا الجديد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button