مبيعات Detroit Become Human تقترب أكثر من الوصول الى 10 مليون نسخة

قدم لنا استديو التطوير Quantic Dreams لعبة Detroit: Become Human  “نحو الإنسانية” والتي كانت عبارة عن تجربة سينمائية عميقة ومذهلة، وهي من الألعاب القصصية المميزة التي نالت استحسان اللاعبين والنقاد عندما صدرت على بلايستيشن 4 كحصرية ومن بعد ذلك توفرت على الحاسب الشخصي.

في تغريدة جديدة عبر حساب الاستديو الرسمي على منصة اكس، تم الإعلان عن إنجاز جديد آخر لهذا العنوان المتميز، وهو وصول مبيعات اللعبة الى أكثر من 9 مليون نسخة على كل من الحاسب الشخصي وكذلك بلايستيشن 4 منذ صدورها في عام 2018. لتقترب من حاجز الـ 10 مليون نسخة مباعة أكثر من أي وقت مضى.

هذا يعتبر إنجاز رائع بلا أدنى شك، ويعني أيضًا أن Detroit Become Human ما تزال أكثر لعبة الأكثر مبيعاً للاستديو متفوقة على العديد من عناوين الشركة الماضية مثل Heavy Rain.

نذكر متابعينا أن استديو التطوير الفرنسي Quantic Dreams يعمل في الوقت الحالي على لعبة جديدة مقتبسة من سلسلة حرب النجوم Star Wars Eclipse، وهي لعبة تقول الشائعات والتقارير أنها تعتمد أيضًا على السرد القصي التفاعلي، تحتوي على عدة شخصيات قابلة للعب، وسيكون عدد الشخصيات أكثر من أي ألعاب عمل عليها استديو Quantic Dreams في وقت سابق.

ستكون اللعبة مستوحاة بشكل كبير من حصرية سوني The Last of Us وبعالم مفتوح وقصة غير خطية وستدعم طور اللعب الجماعي التنافسي. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button