مخرج لعبة Destiny 2 يغادر استوديو Bungie رسميًا

بعد عملية التسريح الأخيرة التي ضربت استوديو Bungie نتيجة عمليات التسريح التي صارت مؤخرًا في استوديوهات بلايستيشن، أعلن مدير لعبة Destiny 2 “جو بلاكبيرن” في تغريدة على تويتر عن نيته مغادرة Bungie الشهر المقبل، مع استمرار العمل على The Final Shape، وهي التوسعة القادمة للعبة Destiny 2 في يونيو.

يوضح بلاكبيرن أنه فخور للغاية بتوسعة The Final Shape نفسها ولكنه سيتجه إلى مغامرة جديدة خارج أسوار Bungie، مما يعني أنه لديه بالفعل وظيفة في مكان آخر وسيحل محله كمخرج “تايسون جرين”، أحد أعضاء Bungie القدامى الذين عمل على لعبة Halo 2 بجانب لعبة Destiny منذ بدايتها حتى الآن.

يعد رحيل بلاكبيرن بمثابة ضربة لـ Bungie، لأنه حتى من خلال عمليات التسريح الجماعي للعمال والغضب الكبير من الإدارة، كان دائمًا يحظى بتقدير كبير من قبل الموظفين، حتى أولئك الذين تم فصلهم عبروا عن أمنياتهم الطيبة لـ”بلاكبيرن”، قائلين إنهم استمتعوا بالعمل معه على مر السنوات الماضية.

يبدو أن لا أحد اعترض على تولي “تايسون جرين” منصب مدير اللعبة، يعد “تايسون” أحد المخضرمين الحقيقيين في Bungie، وقد يشير تاريخه مع الإستوديو للبعض إلى أن أنه جزء كبير من نجاح Destiny وربما سيحصل على المزيد من الحب الذي يستحقه.

من الجدير بالذكر أن الإستوديو وسوني يرون أن لعبة Destiny 2 أصبحت ضعيفة في جذب اللاعبين، لذلك من المثير للإهتمام رؤية كيفية تعامل “تايسون” مع اللعبة بعد رحيل “جو بلاكبيرن” خلال الشهر المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button