مطور Days Gone: مطوري بلايستيشن لن يشعروا بالرضا لو تدهورت المنافسة

شركة مايكروسوفت تتصدر العناوين الإخبارية حاليًا عقب انتشار شائعات حول تحولها لشركة طرف ثالث، وحاليًا قام أحد المطورين الذي عملوا على لعبة Days Gone بإبداء رأيه المنافسة بين مايكروسوفت وسوني.

إحدى النظريات الرائجة حاليًا هو إذا تحولت مايكروسوفت إلى شركة طرف ثالث سيؤدي هذا الأمر إلى انخفاض المنافسة بين سوني ومايكروسوفت وهذا الأمر لن يشعر مطوري الطرف الأول في بلايستيشن تحديدًا بالرضا وفقًا لتصريح Robert Morrison مطور الأنيميشن في Days Gone.

على الجهة الأخرى، قال Robert أن مطوري بلاي ستيشن يعملون وفقًا لرغبة داخلية وشغف كبير، الأمر بالنسبة لهم ليست منافسة بين بلايستيشن واكس بوكس ولا حتى بين مايكروسوفت وسوني ولا بين المطورين بعضهم ضد بعض.

قال كذلك أنه الآن ستصبح فرق بلايستيشن ومطوريها تتنافس فيما بينها لرؤية أي فريق تابع لسوني يملك مطورين أفضل من الأستوديو، ولكن اذا تحولت مايكروسوفت لشركة متعددة المنصات فهذا الأمر قد لا يشعر مطوري الشركة المنافسة بالرضا.

فريق Bend Studio مطور Days Gone يملك مشروع جديد تحت التطوير حاليًا، حيث قام الشهر الماضي ومن خلال تغريدة مثيرة ردًا على أحد اللاعبين عبر موقع إكس، قالوا بأنهم “يطبخون” عندما تم سؤالهم حول حالة المشروع الجديد الخاص بهم. هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها الفريق عن مشروعه الجديد الغامض، فقبل عامين تقريبًا نشر مجموعة من الشواغر الوظيفية يطلب فيها مطورين للعمل على عنوان جديد New IP.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button