حزمة رقمية من لعبتين كلاسيكيتين لـ Felix the Cat متاحة الآن!

تحسينات وميزات معاصرة تقدم للبطل السخيف Felix the Cat إحساسًا حديثاً للجماهير الجديدة

أعلنت شركة Konami Digital Entertainment B.V اليابانية اليوم عن إصدار رقمي للعبة Felix the Cat على PlayStation وNintendo Switch، بالتعاون مع Universal Products & Experiences و Limited Run Games. تم نقل عناوين NES و Game Boy الكلاسيكية من التسعينيات إلى عصر الألعاب الحديثة كجزء من سلسلة Carbon Engine الخاصة بألعاب Limited Run Game الكلاسيكية.

يتقمص اللاعبون دور Felix في مهمة إنقاذ شيقة تقع في عوالم كرتونية غريبة. ستمنح حقيبة الحيل السحرية الخاصة بـ Felix اللاعبين مجموعة متنوعة من المركبات الغريبة والتعزيزات القوية لتجنب المصائب! تتميز مغامرات Felix ذات الـ8 Bit بتحسينات جديدة تشمل حفظ اللعبة وميزة العودة بالزمن، للاستمتاع بها من قبل اللاعبين الجدد.

لأكثر من 100 عام، ألهم Felix the Cat أجيالاً عديدة من اللاعبين المعجبين من جميع أنحاء العالم. إنه ظاهرة ثقافية شعبية وأيقونة البطل السخيف. ظهر Felix the Cat لأول مرة في السينما في عام 1919 ومن ثم انتقل ليحصل على كوميك وسلسلة كارتونية خاصة به.

خلال عقدي العشرينات والثلاثينات، ظهر في أكثر من 100 فيلم قبل أن يتم إعادة ابتكاره في سنوات الخمسينيات مع أغنية رئيسية لا تُنسى إلى جانب حقيبته السحرية الشهيرة “للحيل”. اليوم، يستمر الاحتفال بلعبة فيلكس القطة من خلال الصفقات في مجالات الموضة والحياة الخارجية من الممرات إلى الشارع وصولاً إلى العلامات التجارية الكبرى التي تبيع بالتجزئة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button