تحديث: الاعلان عن موعد اطلاق الاكسبوكس سيريس اكس..

يبدو ان حرب المناكفات بين سوني و مايكروسوفت ستستمر في مرحلة الكشف عن الجيل الجديد, فبعد ان كشفت سوني بطريقة مملة عن خصائص البلايستيشن 5 تريد مايكروسوفت خطف الانظار من جديد من خلال الاعلان عن موعد اطلاق جهازها القادم الاكسبوكس سيريس اكس.

مايكروسوفت من خلال تقرير نشر على مدونة الاكسبوكس الرسمية اعلنت ان الاكسبوكس سيريس اكس سيتوفر في الاسواق في عيد الشكر من هذا العام و لكن لا نعلم هل القصد انه سيتوفر خلال اسبوع العيد او في نفس يوم العيد الذي سيكون يوم 26 نوفمبر.

في كل الاحوال اصبح لدينا الان موعد اكثر دقة من السابق فقد حصرنا الاشهر الثلاثة الاخيرة من نهاية العام في اسبوع الان و ربما يكون القصد 26 نوفمبر بالفعل.

يذكر ان مايكروسوفت قد كشفت عن مواصفات الاكسبوكس سيريس اكس قبل ايام و تبعتها سوني اليوم بالكشف عن مواصفات جهازها و التي تبين انها ستكون اقل قوة من جهاز مايكروسوفت القادم رغم ان الفروقات ليست كبيرة و لكن مجتمع الجهازين اصبح لديهم الان الوقود و النار لاشعال وسائل التواصل الاجتماعي و المنتديات, وبعيدا عن هذه الحرب يمكنك الاطلاع على مواصفات الاكسبوكس سيريس اكس هنـا بينما يمكنك الاطلاع على مواصفات البلايستيشن 5 هنـا و يمكنك ايضا الاطلاع على المقارنة بين قوة الجهازين هنــا.

نتوقع ان يكون ايضا موعد اطلاق البلايستيشن 5 في نفس الاطار ولا ننسى التسريبات التي تحدثت في السابق ان سوني تتطلع الى شهر نوفمبر ليكون موعد اطلاق لجهاز البلايستيشن 5 و ربما الان الصورة اصبحت اوضح و اقرب الى الحقيقة و لكن سننتظر الى ان تكشف سوني عن باقي التفاصيل مثل شكل الجهاز و الخصائص الاخرى بجانب السعر النهائي الذي لم تكشف عنه مايكروسوفت ايضا.

تحديث: جيف كايلي ظهر على تويتر ليخبرنا انه و من خلال مصادره الخاصة اكد ان موعد اطلاق الاكسبوكس سيريس اكس لم يحدد ومازال الجهاز قادم في موسم اعياد هذا العام.

هذا الامر لا ينفي المعلومات التي على ما يبدو انها تسربت بطريق الخطأ عبر موقع اكسبوكس الرسمي و ربما يتم تأكيدها في وقت لاحق.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button