قد يتم الإعلان عن لعبة مطور A Way Out التالية قريباً..

لعبة A Way Out هي من الألعاب المُميزة حقاً والتي حظيت بشهرة كبيرة بسبب طريقة لعبها التي تجبرك على تجربتها مع أحد أصدقائك وبسبب قصتها المُشوّقة. متوسط تقييماتها هو تسعة وسبعين من مائة بناءً على أكثر من مائة مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic. الكثيرين متشوقين لرؤية المشروع التالي الذي يطبخه لنا جوزيف فارس وقد يتم الإعلان عنه في وقت قريب وفقاً لأحد المصادر.

عدا لعبة A Way Out، صنع المُخرج جوزيف فارس العربي الأصل اسماً له من خلال لعبة Brothers: A Tale of Two Sons التي حققت شهرة كبيرة وكلاهما تم نشرهما من قبل شركة EA. مؤخراً قام أحد اللاعبين بنشر تغريدة تظهر لنا لقطة فارس الشهيرة في حدث The Game Awards قبل ثلاثة أعوام عندما صرخَ “اللعنة على الأوسكارز”. رداً على هذه التغريدة، قال جيف غروب، أحد الصحفيين في موقع GamesBeat قال “حسناً، استعد للمزيد منه قريباً”.

متى قريباً؟ هذا أمر لا نعرفه لكن يجدر بالإشارة إلى أنّ شركة EA أعلنت مؤخراً عن حدث EA Play السنوي الذي سيأتي لنا هذه المرة بطريقة رقمية وستستعرض من خلاله الشركة المشاريع التي تعمل عليها. سيكون الحدث في الحادي عشر من يونيو ونعتقد أنّهُ الوقت الأمثل للإعلان عن لعبة جوزيف فارس التالية التي ستكون أيضاً تعاونية كما أخبرنا سابقاً.

هل أنتم متشوقين لرؤية مشروع مطوري لعبة A Way Out التالي؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button