بعد طول إنتظار، خواد عربية للعبة Rainbow Six Siege سارع بالتسجيل من أجل تجربتها

بدأت هذا اليوم Rainbow Six Siege ترحيل خوادمها “Servers” الخاصة بنسخ أجهزة البلايستيشن والحاسب الشخصي الى أجهزة خوادم أفضل وأسرع على حد وصف الحساب الرسمي للعبة عبر منصة التويتر، وسوف تتم عملية الترحيل من منطقة الى أخرى بشكل تدريجي من أجل ضمان تأثر اللاعبين بإنقطاعات الشبكة بشكل أقل، على أن يتم ترحيل الخوادم الخاصة بنسخ الإكسبوكس في القريب العاجل.

ستتضمن عملية ترقية الخوادم كما ذكرنا الإنتقال الى أجهزة أخرى قادرة على جعلها  أسرع وأفضل من السابق بعدة مراحل، تمتلك أحدث التقنيات والأدوات من أجل معالجة مشاكل الإتصال والبنق “Ping” التي تؤثر على جودة إتصال اللاعبين وتعطيهم تجربة محسنة مع ضمان حدوث مشاكل إتصال أقل من السابق.

وأضاف حساب اللعبة بأنه نظراً لعدم جاهزية الخوادم بشكل كامل، سيتم نقل أول الخوادم في جنوب شرق أستراليا ونقله الى خوادم شرق أستراليا، وخوادم غرب اليابان الى شرق اليابان، وسيقوم حساب اللعبة بتحديث معلومات العملية وإطلاع اللاعبين عليها بشكل دوري.

وأخيراً سيتحقق حلم اللاعبين العرب من عشاق لعبة Rainbow Six Siege بعد المطالبات المستمرة للشركة منذ عدة أعوام، من خلال إنشاء خوادم خاصة بالشرق الأوسط ، وهو في الوقت الحالي في مرحلة الإختبار، لذلك تطلب اللعبة من اللاعبين العرب تسجيل الدخول إلى خادم الاختبار وتجربته حتى تتمكن من متابعة كيفية أدائه وجودته.

مع هذا الإهتمام المتزايد من قبل الشركات لمنطقة الشرط الأوسط، هل أنت متحمس لتجربة خوادم الشرق الأوسط؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button