لعبة Destiny 2 تجني 160 مليون دولار من وراء المعاملات الدقيقة

في أول عامين فقط!

تم إصدار لعبة Destiny 2 لأول مرة خلال خريف عام 2017، حصلت اللعبة آنذاك على دعم كبير ومستمر حتى هذا الجيل، حيث سنشهد صدور Disney Illusion Island على جهاز نينتندو سويتش

هذا الدعم الكبير والمستمر من قبل المطور اللعبة Bungie الذي أصبح تابعاً لشركة سوني، يعتبر طبيعي بسبب الإقبال الذي حصلت عليه منذ الإصدار، ولكن يبدو أن هناك أسباب داخلية لم نكن على علم بها خلال الفترة الأولى من عمر اللعبة.

عبر ملف LinkedIn الخاص بـ “مات ويلش” (مدير التسويق السابق في Activision حتى عام 2019)، تحدث “مات” بشكل موجز عن رحلته مع الشركة عندما كان يتولى هذا المنصب هناك، وفي الحقيقة يبدو أن اللعبة حققت نجاح باهر في ظل تواجده، أي من عام 2017 حتى 2019 فقط حققت اللعبة أكثر من 160 مليون دولار من المعاملات الدقيقة فقط، لا ننسى أن الرقم سيزيد عند حساب الإضافات الدورية للعبة وغيرها من الأحداث المدفوعة.

رصد هذا الأمر شخص على تويتر مشهور برصد هذه التفاصيل يدعى Timur22، وعلى حد وصف “مات ويلش” لفترته هناك، فمن الغريب أننا لم نسمع بهذا الإنجاز وقتها أو على الأقل مؤخرًا، حتى وإن كان هذا طموح المطور والشركة مع اللعبة خلال عملية التطوير من البداية مع Destiny 2.

على الرغم من توقعاتنا بأن هذا العنوان المذكور هو Destiny 2 إلا أنه لم يذكر ذلك بشكل وجيه على ملفه الشخصي، ويبدو أن هذا يعود إلى عدم نشر الشركة لهذه المعلومة من الأساس حيث وضع كلمة Destiny فقط عوضًا عن ذكره للعنوان تحديدًا.

على ذكر لعبة Destiny، فإن مطوريها لديهم مشروع كبير من شركة سوني وهي لعبة تعاونية جديدة باسم Marathon من نوع PvP، وإلى حد كبير لم نرى أي شيء ملموس عنها سوى المقاطع السينمائية ولكن نحن في انتظار أي تفاصيل رسمية خلال الأشهر القادمة خصوصًا بعد سيطرة حدث Summer Game Fest على بعض أبرز العناوين الغير مكشوف عنها تمامًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button