احصل على عرض خاص لمنصة PlayStation 5 بمناسبة الصيف!

صفقة جيدة على منصة PS5 في السعودية

أعلنت سوني الأسبوع الماضي عن خصومات الصيف لأبرز الألعاب على منصات Playstation، وبمناسبة الخصومات الصيفية المستمرة هذا الشهر أعلنت بلايستيشن السعودية عن خصم خاص لكل المقيمين في السعودية في كل متاجر التجزئة.

سعر جهاز Playstation 5 الرسمي في السعودية هو 2,529 ريال سعودي، العرض يهبط بالسعر إلى 2,199 ريال سعودي وهو ساري حتى 1 أغسطس، إن كنت مقيم في السعودية فيمكنك الحصول على العرض من أي متجر تجزئة رسمي. أظن إنه عرض جيد سيجعلك توفر بعض المال لشراء اكسسوار ما لجهازك. طبعاً هذا العرض متاح فقط لنسخة الاقراص، لذلك ستكون فرصة جيدة للحصول عليها مقابل هذا السعر الجيد.

لكن، دعونا نذكر البعض ان هناك شائعات قوية تتحدث عن استعداد سوني لطرح نسخة مصغرة من جهاز بلايستيشن 5. وحسب هذه المصادر، فقد يتك الكشف عن هذه النسخة الجديد في شهر اغسطس القادم بينما ستصدر في شهر سبتمبر بسعر 400 دولار.

تبقى هذه الشائعات غير مؤكدة، لذلك سيكون الخيار لك بأن تستغل هذا التخفيض او ان تنتظر صدور النسخة الجديدة التي يتوقع ان تصدر قبل نهاية العام.

الجدير بالذكر، بدأت خصومات Playstation الصيف حيث حصلت أبرز الألعاب مثل Cyberpunk 2077 و GTA V و The Last of Us والمزيد من الألعاب على خصومات رائعة قد تجعلك تخرج ببعض الألعاب التي كنت تنتظر حصولها على خصم منذ أشهر.

أبرز الألعاب الحاصلة على خصومات Playstation

  • The Last of Us Part 2
  • Destiny 2: Lightfall
  • Grand Theft Auto V (PS5)
  • The Last of Us Part I (PS5)
  • LEGO Star Wars: The Skywalker Saga (PS4 & PS5)
  • Call of Duty: Modern Warfare II (2022)
  • Cyberpunk 2077
  • Red Dead Redemption 2

بالطبع تخفيضات متجر بلايستيشن الصيفية تتضمن عناوين صدرت على اجهزة بلايستيشن 4 وكذلك بلايستيشن 5. بينما لا تستثني سوني الكثير من العناوين الجديدة التي صدرت مؤخراً، لذلك ستكون هذه فرصة جيدة لمن يرغب في شراء عناوين جديدة بأسعار مميزة ويمكنك إلقاء نظرة على التخفيضات من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button