عرض جديد للعبة Alan Wake 2 يركز على عالم The Dark Place

عالم مظلم يرينا الجانب المضطرب من عقل الكاتب...

إن عنوان الرعب Alan Wake 2 ينتظره الكثير من عشاق العنوان وبالنسبة إلى استوديو Remedy Entertainment فهو لم يخلف وعده وظهر في الليلة الافتتاحية من معرض Gamescom 2023 بعرض جديد آخر، وبينما ركزت العروض السابقة للعبة على بطلة القصة الجديدة Saga Anderson والأماكن المألوفة في Bright Falls، فإن عرض اللعبة اليوم يركز على Alan Wake نفسه الذي يجد نفسه في The Dark Place.

يتم وصف The Dark Place بأنه عالم الأحلام الذي تم إنشاؤه بواسطة عقل Alan وكتاباته وبالطبع كما يوحي اسم هذا العالم فهو ليس مكانًا مبهجًا على الإطلاق (المكان المظلم)، وسيرى هذا المكان الجانب المضطرب من عقل الكاتب مع كوابيس تحتل أفكاره.

ستقدم اللعبة نقلة جديدة في تاريخ السلسلة، من خلال انتقالها الى الرعب الأسود المطلق بدل من الرعب النفسي، وقد شاركنا فريق التطوير في استديو Remedy مؤخراً كيف ساهم محرك اللعبة المستخدم في تطويرها Northlight في جعل هذا العنصر فعال داخل اللعبة.

الفريق قال إن قدرات المحرك ساعد على التقاط اجواء الرعب بشكل كبير ومخيف أكثر للاعبين من الجزء الأول. هذا لأن الجزء المقبل هو في الأصل لعبة رعب أصلية على عكس الجزء الأول الذي يعد من نوع الأكشن. حيث أن لعبة Control أيضًا تم تطويرها باستخدام نفس المحرك Northlight.

لعبة Alan Wake 2 كما نرى من العرض سيكون بها بعض المشاهد الحية لخلق المزيد من الواقعية وإضفاء أجواء استثنائية، من المقرر إطلاق Alan Wake 2 في 27 أكتوبر على أجهزة PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button