لن تقوم Eidos Montreal بتطوير نسخة الحاسب الشخصي للعبة Shadow of the Tomb Raider بل شركة اخرى..!

Nixxes Software بالتعاون مع Nvidia

مرة اخرى شركة Nixxes Software هي التي ستتولى تطوير نسخة الحاسب الشخصي للعبة Shadow of the Tomb Raider بالتعاون مع شركة Nvidia.

يذكر ان Nixxes Software لها تاريخ كبير مع نسخ الحاسب الشخصي لالعاب سكوير انكس فهي المسؤلة عن تطوير كل من تطوير Tomb Raider: Definitive Edition و Rise of the Tomb Raider و Deus Ex: Mankind Divided الخاصة بالحاسب الشخصي و على ما يبدو انها ستستمر لجلب الجزء الاخير من مغامرة لار كروفت الى الحاسب.

تعاون Nixxes Software مع Nvidia سيتركز على جعل اللعبة تستغل امكانيات بطاقات الرسومات الخاصة بالاخيرة و جعل اللعبة خالية من اي مشاكل تقنية مثل سقوط معدل الاطارات و الاستفادة من خصائصها الاخرى مثل Game Ready Drivers و GeForce Experience و GeForce technologies و ما الى ذلك.

لعبة Shadow of the Tomb Raider ستصدر على الحاسب الشخصي بجانب الاجهزة المنزلية في 14 سبتمبر من هذا العام و يمكنكم الاطلاع على العرض العربي للعبة بالاسفل و لا تنسوا الاشتراك في قناتنا الجديدة من اجل ان يصلكم عروض الالعاب الجديدة اول بأول..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button